رسميا.. هاتف الألعاب “Xiaomi BlackShark 2” أصبح متوفرًا للشراء في أوروبا

رسميا.. هاتف الألعاب “Xiaomi BlackShark 2” أصبح متوفرًا للشراء في أوروبا

أعلنت BlackShark التابعة لشركة Xiaomi عن هاتفها الذكي الأحدث في وقت سابق من هذا الشهر تحت إسم Xiaomi BlackShark 2. وعلى ذكر ذلك، فقد أصبح هذا الهاتف متوفرًا الآن للشراء في أوروبا، ومباشرة من الموقع الرسمي للعلامة التجارية BlackShark.

أعلنت BlackShark التابعة لشركة Xiaomi عن هاتفها الذكي الأحدث في وقت سابق من هذا الشهر تحت إسم Xiaomi BlackShark 2. وعلى ذكر ذلك، فقد أصبح هذا الهاتف متوفرًا الآن للشراء في أوروبا، ومباشرة من الموقع الرسمي للعلامة التجارية BlackShark.

سيتعين عليك دفع 549 يورو أو 479 جنيهًا إسترلينيًا إذا كنت تريد الحصول على النسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية. وفي حالة إذا كنت ترغب في الحصول على النسخة التي تضم 12GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية، فسوف يتوجب عليك دفع 649 يورو أو 559 جنيه إسترليني.

يقول نائب الرئيس العالمي للعلامة التجارية الفرعية BlackShark، السيد David Li أن الهاتف Xiaomi BlackShark 2 الجديد سيوفر “تجربة لا مثيل لها للاعبين الأوروبيين”. إختارت الشركة تأسيس وجود لها في أوروبا لأن الألعاب المحمولة تولد الآن عائدات أكبر من ألعاب الكونسول والحواسيب الشخصية، لذلك من الواضح أن لدى الناس أيضًا شهية للهواتف الذكية التي تركز على الألعاب.

للتذكير، الهاتف Xiaomi BlackShark 2 الجديد يضم شاشة AMOLED بحجم 6.39 إنش من صنع شركة سامسونج. وبفضل التحسينات التي حصلت عليها هذه الشاشة، فقد تم تقليص زمن الإستجابة للإدخالات إلى 43.5 مللي ثانية، وهذا رقم جيد جدًا بالنسبة لشاشة حساسة للمس. ونظرًا إلى أنها حساسة أيضًا للضغط، فهذا يجعل خاصية Magic Press تتيح لك إمكانية تعيين أزرار على الجانب الأيسر والأيمن من الشاشة والتي يمكن تشغيلها عن طريق الضغط بشكل أكبر على الشاشة. يمكن ضبط قوة الضغط المطلوبة لمستويات مريحة أيضًا.

هذه الشاشة الجديدة تركز أيضًا على الجودة، فهي تمتاز بدقة +FullHd وتدعم تقنية HDR، كما أنها تغطي التدرج اللوني DCI-P3. ولضمان دقة الألوان، توجد أربع مستشعرات للضوء المحيط تساعد معالج الصور الخاص على مراقبة بيئتك وضبط سطوع ودرجة وضوح الشاشة وفقا لذلك.

السطوع النموذجي للشاشة هو 430 شمعة. يقوم Full DC على تجنب مشكلة ومضان الشاشة في مستويات السطوع المنخفض. يوجد أيضًا مولد حركي مشابه لوضع معدل الإطارات العالي في التلفزيونات، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الشاشة نفسها يمكنها رفع معدل التحديث إلى أكثر من 60Hz.

الهاتف Xiaomi BlackShark 2 يضم مكبرات صوتية مزدوجة في الأمام، بحيث يمكنك حمل الهاتف أفقيًا بدون إعتراض الصوت. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Xiaomi في الهاتف Xiaomi BlackShark 2 الجديد بتثبيت هوائي على شكل الحرف X، وهو الهوائي الذي يوفر إستقبالاً قويًا بغض النظر عن الطريقة التي تحمل بها الهاتف.

يمكن الوصول دائمًا إلى مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، حتى لو قمت بربط أحد الملحقات على ظهر الهاتف. وبطبيعة الحال، الهاتف Xiaomi BlackShark 2 الجديد يعمل بالمعالج Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم، ويستخدم نظام التبريد Liquid Cool 3.0 والذي يعد بخفض درجة حرارة المعالج بنحو 14 درجة مئوية. هناك أيضًا ملحق للتبريد يدعى Cooling Case يساعد على تبديد المزيد من الحرارة، مما يؤدي إلى خفض درجة الحرارة بمقدار 5 درجات مئوية أخرى.

وضع Ludicrous Mode يخفف من إختناق درجة الحرارة ويتأكد الذكاء الإصطناعي من أن كل شيء يعمل على نحو صحيح، بما في ذلك المعالج المركزي ومعالج الرسوميات، والشبكة، وحتى سرعة الشحن. وعلى ذكر ذلك، فالهاتف Xaiomi BlackShark 2 يضم كذلك بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن بسرعة 27W.

الهاتف Xiaomi BlackShark 2 الجديد يضم كذلك كاميرتين في الخلف بدقة 48 ميجابكسل للكاميرا الأولى الرئيسية وبدقة 12 ميجابكسل للكاميرا الثانية التي تضم عدسة مقربة. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي تضم مستشعر بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 2.0.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً