فرنسا تعيد إيقاف صهر زين العابدين بن علي

فرنسا تعيد إيقاف صهر زين العابدين بن علي

أفاد مصدر مسؤول بوزارة العدل التونسية، أن السلطات الفرنسية استجابت لطلب الحكومة التونسية بإيقاف بلحسن الطرابلسي صهر الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، مؤقتاً، والمتهم بتدليس وتبييض الأموال. وأضاف المسؤول، أن الاستجابة تأتي تطبيقاً لأحكام الفصول من 30 إلى 32 من اتفاقية التعاون القضائي في المادة الجزائية والتسليم المبرمة بين تونس وفرنسا في 28 يونيو(حزيران) 1972، وفق ما …




بلحسن الطرابلسي شقيق ليلى الطرابلسي زوجة زين العابدين بن علي (أ ف ب)


أفاد مصدر مسؤول بوزارة العدل التونسية، أن السلطات الفرنسية استجابت لطلب الحكومة التونسية بإيقاف بلحسن الطرابلسي صهر الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، مؤقتاً، والمتهم بتدليس وتبييض الأموال.

وأضاف المسؤول، أن الاستجابة تأتي تطبيقاً لأحكام الفصول من 30 إلى 32 من اتفاقية التعاون القضائي في المادة الجزائية والتسليم المبرمة بين تونس وفرنسا في 28 يونيو(حزيران) 1972، وفق ما نقلت صحيفة الخبر الجزائرية عن لقناة نسمة التونسية، اليوم السبت.

وأعلنت السلطات الفرنسية، الخميس الماضي، أنها أطلقت سراح الطرابلسي بعد دفع كفالة مالية قدرها 100 ألف يورو، أي ما يعادل تقريباً 350 ألف دينار، مع الالتزام بعدم مغادرة الأراضي الفرنسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً