اناقة

فساتين خطوبة ناعمة لربيع 2019

فساتين خطوبة ناعمة لربيع 2019

كشفت الماركات العالمية ضمن أسبوع الكوتور بباريس مجموعة من فساتين السهرة محبكة التطريز وموديلات ناعمة ستنال حتمًا إعجابك، حيث جمعنا لك تصاميم رائعة ومختلفة لإرضاء جميع الأذواق.اختارت العديد من الماركات فساتين السهرة المصممة بتنانير منسدلة على القوام لإطلالة ناعمة وفخمة مثل الموديلات التي قدمتها ديور ورامي القاضي. ولمحبي الفخامة عليك إلقاء نظرة على الموديلات التي قدمها إيلي صعب حيث …

كشفت الماركات العالمية ضمن أسبوع الكوتور بباريس مجموعة من فساتين السهرة محبكة التطريز وموديلات ناعمة ستنال حتمًا إعجابك، حيث جمعنا لك تصاميم رائعة ومختلفة لإرضاء جميع الأذواق.

اختارت العديد من الماركات فساتين السهرة المصممة بتنانير منسدلة على القوام لإطلالة ناعمة وفخمة مثل الموديلات التي قدمتها ديور ورامي القاضي.

ولمحبي الفخامة عليك إلقاء نظرة على الموديلات التي قدمها إيلي صعب حيث طرح أزياء بتنانير منفوشة وألوان الباستيل الحالمة حتى تكوني نجمة الحفل في خطوبتك.

كما ستجدين سيدتي الفساتين المزينة بالكشكاش على الأكتاف والتنانير مثل التصاميم التي قدمها رالف آند روسو Ralph & Russo وزهير مراد Zuhair Murad لإطلالة ناعمة وساحرة. أما جورج حبيقة فقد قدم فساتين مطرزة بأسلوب ناعم وغير مبالغ فيه ليحاكي جميع الأذواق.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً