اناقة

أفضل مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية

أفضل مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية

تختلف طرق العناية بالبشرة حسب نوعها، ومن أبرز أنواع البشرة التي تتطلب عناية خاصة هي البشرة الدهنية. للعناية بها يجب تجنب العديد من المنتجات ذات التركيبة السميكة للحد من إفراز الدهون، بالإضافة إلى أنه يجب المحافظة على نسبة معينة من الدهون حتى تتجنبي تعزيز افراز الزهم في الخلايا. كل ماستحتاجين إليه سيدتي للعناية بجمالك والخطوات الأساسية التي…

تختلف طرق العناية بالبشرة حسب نوعها، ومن أبرز أنواع البشرة التي تتطلب عناية خاصة هي البشرة الدهنية. للعناية بها يجب تجنب العديد من المنتجات ذات التركيبة السميكة للحد من إفراز الدهون، بالإضافة إلى أنه يجب المحافظة على نسبة معينة من الدهون حتى تتجنبي تعزيز افراز الزهم في الخلايا. كل ماستحتاجين إليه سيدتي للعناية بجمالك والخطوات الأساسية التي يجب القيام بها تجدينه في هذا المقال.

تنظيف البشرة في الصباح

عند الاستيقاظ من النوم سوف تلاحظين سيدتي وجود نسبة هامة من الدهون على وجهك خاصة على الجبين والأنف، لذلك يجب تنظيف البشرة باستخدام مستحضر بتركيبة الرغوة الغنية أو الجال مثل منتج Clarins Doux Nettoyant Moussant الذي يتميز بتركيبته الفعالة.

alt

ولتعديل مستوى الإفرازات الدهنية عليك أن تقومي بمسح بشرتك بعد شطفها من المنظف بلوشن فعال، وننصحك باستخدام Lancôme Tonique Pure Focus .

alt

ترطيب البشرة الدهنية

نعم سيدتي تحتاج البشرة الدهنية إلى الترطيب ولكن بدرجات خفيفة وذلك لمنحها كمية الماء التي تحتاجها وللحد من إفراز الدهون وتعديلها. يمكنك اختيار منتج جيد مثل Kiehl’s Ultra Facial Oil-Free Gel Cream .

alt

يمكنك إعادة القيام بالخطوات السابقة في المساء وكرري ذلك يوميًا للعناية بجمال بشرتك.

تقشير البشرة

هذه الخطوة ضرورية يجب أن تقومي بها سيدتي مرة في الأسبوع أو مرتين لإزالة الجلد الميت وجميع الشوائب المتراكمة في مسام الجلد لذلك ننصحك باختيار Clinique Exfoliating Scrub المزود بحبيبات فعالة لتنظيف سطح الجلد.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً