إطلاق صاروخ من قطاع غزة على جنوب إسرائيل

إطلاق صاروخ من قطاع غزة على جنوب إسرائيل

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صاروخاً انطلق من قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، سقط في مستوطنة أشكول المحاذية للقطاع، بعد ساعات من توقف القصف المتبادل بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن “صاروخاً أطلق من جنوب قطاع غزة، سقط في منطقة مفتوحة في أشكول”.وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، تعزيز قواته العسكرية على حدود …




صاروخ في سماء غزة (أرشيف)


ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صاروخاً انطلق من قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، سقط في مستوطنة أشكول المحاذية للقطاع، بعد ساعات من توقف القصف المتبادل بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن “صاروخاً أطلق من جنوب قطاع غزة، سقط في منطقة مفتوحة في أشكول”.
وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، تعزيز قواته العسكرية على حدود قطاع غزة، بعد جلسة عقدها المجلس الوزاري الأمني المصغر، برئاسة بنيامين نتانياهو، دون إعلان موقف رسمي من اتفاق وقف إطلاق النار مع الفصائل الفلسطينية.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: “في أعقاب جلسة تقييم للوضع برئاسة رئيس الوزراء ووزير الحرب نتانياهو، أمر رئيس الأركان كوخافي بنشر مقر قيادة ولواء مشاة آخر، وكتيبه مدفعية في قاطع القيادة الجنوبية”.

وتوقف القصف المتبادل منذ ساعات، بعد حديث عن نجاح وساطة مصرية في منع توتر الأوضاع الأمنية، لكن أياً من الأطراف لم يعلن التوصل لاتفاق بموافقة جميع الأطراف على وقف إطلاق النار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً