السعودية والصين تبحثان تطوير التعاون في مجال الدفاع

السعودية والصين تبحثان تطوير التعاون في مجال الدفاع

ناقش اليوم الثلاثاء، ولي العهد ووزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مع وزير الدفاع الصيني وي فنغ هه، الذي يزور المملكة حالياً، فرص تطوير التعاون في مجال الدفاع بين الرياض وبكين. وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس، أن وزيري الدفاع السعودي والصيني استعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين خاصةً في المجال الدفاعي، وفرص تطويرها، إضافةً إلى…




الأمير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الصيني وي فنغ هه (واس)


ناقش اليوم الثلاثاء، ولي العهد ووزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مع وزير الدفاع الصيني وي فنغ هه، الذي يزور المملكة حالياً، فرص تطوير التعاون في مجال الدفاع بين الرياض وبكين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس، أن وزيري الدفاع السعودي والصيني استعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين خاصةً في المجال الدفاعي، وفرص تطويرها، إضافةً إلى تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة تجاهها.
كان العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز، استعرض مع وزير الدفاع الصيني سبل تعزيز وتطوير مجالات التعاون بين المملكة والصين، وبخاصة في المجال العسكري.

وجاءت زيارة وزير الدفاع الصيني بعد زيارة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الشهر الماضي إلى بكين، شهدت توقيع عدد من الاتفاقات بين البلدين، بأكثر من 28 مليار دولار أمريكي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً