بعد صفقة الاستحواذ.. “أوبر” و”كريم” تؤكدان مكانة دبي العالمية

بعد صفقة الاستحواذ.. “أوبر” و”كريم” تؤكدان مكانة دبي العالمية

أعلنت شركة خدمات النقل الذكي الأمريكية “أوبر تكنولوجيز” عقد أكبر صفقة استحواذ منذ تولي رئيسها التنفيذي دارا كورسروشاهي رئاسة الشركة، بشراء منافستها شركة خدمات النقل الذكي في منطقة الشرق الأوسط ومقرها دبي “كريم نتوركس” مقابل حوالي 11 مليار درهم. وقال الرئيس التنفيذي لـ”أوبر” عبر حسابه على تويتر، اليوم الثلاثاء: “اتفقنا اليوم على الاستحواذ على شركة كريم…




أوبرا وكريم لخدمات النقل الذكي (أرشيف)


أعلنت شركة خدمات النقل الذكي الأمريكية “أوبر تكنولوجيز” عقد أكبر صفقة استحواذ منذ تولي رئيسها التنفيذي دارا كورسروشاهي رئاسة الشركة، بشراء منافستها شركة خدمات النقل الذكي في منطقة الشرق الأوسط ومقرها دبي “كريم نتوركس” مقابل حوالي 11 مليار درهم.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”أوبر” عبر حسابه على تويتر، اليوم الثلاثاء: “اتفقنا اليوم على الاستحواذ على شركة كريم إحدى أبرز قصص النجاح في الشرق الأوسط، وشهادة على مكانة دبي مركزاً عالمياً للابتكار وريادة الأعمال”.

ومن جانبه، غرد الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة كريم مدثر شيخة، قائلاً: “ممتنون لرؤية نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولدبي التي ساهمت في توفير مركز جذب لأفضل المواهب العالمية وساهمت في قصص نجاح إقليمية مثل قصة كريم.. شكراً لكم بالنيابة عن كل من استفاد من نجاحات كريم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً