نتانياهو يلتحق باجتماع طارئ حول غزة

نتانياهو يلتحق باجتماع طارئ حول غزة

بدأ المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر (الكابينيت) اجتماعاً له، فيما التحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بالاجتماع فور وصوله من العاصمة الأمريكية واشنطن. وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن اجتماعاً للمجلس بحضور كافة وزرائه، وذلك لبحث الموقف النهائي من التهدئة أو تحديد شكل التصعيد في الفترة المقبلة.وقالت القناة الـ 13 الإسرائيلية، نقلاً عن مسؤول في الوفد المرافق لنتانياهو: إنه “لا يوجد اتفاق…




رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (أرشيف)


بدأ المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر (الكابينيت) اجتماعاً له، فيما التحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بالاجتماع فور وصوله من العاصمة الأمريكية واشنطن.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن اجتماعاً للمجلس بحضور كافة وزرائه، وذلك لبحث الموقف النهائي من التهدئة أو تحديد شكل التصعيد في الفترة المقبلة.

وقالت القناة الـ 13 الإسرائيلية، نقلاً عن مسؤول في الوفد المرافق لنتانياهو: إنه “لا يوجد اتفاق على وقف إطلاق النار، وإن وقف إطلاق النار جاء من طرف حماس فقط”، وأضاف أن “التعليمات الموجهة من نتانياهو إلى رئيس الأركان اليوم الثلاثاء، كانت هي مواصلة الهجوم، ونحن على استعداد لضرب أكثر صعوبة”.

وشهد قطاع غزة ليلة ساخنة، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية التوصل لاتفاق تهدئة برعاية مصرية، إلا أن إسرائيل لم تعلن أنها وافقت على تهدئة، قبل أن تعاود قصف غزة، وترد المقاومة الفلسطينية بقصف مستوطنات غلاف غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً