الخطوط البريطانية تزيح الستار عن مقصورة درجة رجال الأعمال لطائرة إيرباص 350 

الخطوط البريطانية تزيح الستار عن مقصورة درجة رجال الأعمال لطائرة إيرباص 350 

أزاحت الخطوط الجوية البريطانية الستار عن مقصورتها الجديدة لرجال الأعمال “كلوب سويت” وأكّدت أنّها ستتوفر في أولى طائراتها من طراز إيرباص 350 ذات الثلاث درجات والتي ستلتحق بالأسطول في شهر يوليو المقبل. وسوف تتيح المقصورة المتطورة وصولاً مباشر لكافة مقاعد درجة رجال الأعمال إلى الممرّ وباباً خاصاً بكل مقعد لتعزيز الرفاهية والخصوصية، علماً أنّ كل مقعد من مقاعد درجة “كلوب سويت”،…

أزاحت الخطوط الجوية البريطانية الستار عن مقصورتها الجديدة لرجال الأعمال “كلوب سويت” وأكّدت أنّها ستتوفر في أولى طائراتها من طراز إيرباص 350 ذات الثلاث درجات والتي ستلتحق بالأسطول في شهر يوليو المقبل.

وسوف تتيح المقصورة المتطورة وصولاً مباشر لكافة مقاعد درجة رجال الأعمال إلى الممرّ وباباً خاصاً بكل مقعد لتعزيز الرفاهية والخصوصية، علماً أنّ كل مقعد من مقاعد درجة “كلوب سويت”، التي تعتمد توزيع 1-2-1، يمكن تحويله إلى سرير مسطّح بالكامل.

مساحة أكبر

وتتميّز المقصورة الجديدة بمساحة تخزين أكبر بنسبة 40% وحيّز لأدوات التجميل مع مرآة وإمكانية الاتصال بالإنترنت “واي فاي” وشاشة للنظام الترفيهي قياس 18.5 بوصة ومقابس لتزويد أجهزة الكمبيوتر والهاتف بالطاقة.

هذا وتنفرد الطائرة 350 نفسها بتوفير أجواء صحية ومريحة بسبب تخفيض مستوى الضجيج وارتفاع سقفها والإضاءة المحيطة التي تماشي توقيت النهار والليل في مسار الطائرة الخارجي، إضافة إلى مستويات أعلى من الرطوبة والهواء المنعش تمنح المسافرين شعوراً بالعافية نظراً لكونها مصمّمة لتوازي نسب الرطوبة والهواء المماثلة لارتفاع 6000 قدم فقط.

مزايا بيئية

وثمة مزايا بيئية أيضاً لطائرة إيرباص الجديدة التي تستهلك نسبة وقود أقل بنحو 25%، ما يخفض انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون بشكل ملحوظ.

وإضافة إلى درجة “كلوب ورلد” جديدة تضم 56 مقعداً، تقدّم طائرة 350 أحدث درجة “ورلد ترافيل بلاس” (56 مقعداً أيضاً)، حيث تم تعزيز مواصفاتها من فرش المقاعد إلى وسائل الراحة وصولاً إلى وجبات الطعام الفاخرة. أمّا الدرجة السياحية “ورلد ترافيلير”، فتضمّ 219 مقعداً مجهزة جميعها بخدمة واي فاي عالية السرعة كي يتمكّن المسافرون من تصفح الانترنت على أجهزتهم الالكترونية الشخصية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً