“كوميكون دبي” يستضيف أبطال “صراع العروش”

“كوميكون دبي” يستضيف أبطال “صراع العروش”

تنطلق من مدينة دبي الدورة الثامنة لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة كوميكون دبي”، خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل (نيسان) المقبل، حيث سيكون عشاق القصص المصورة على موعد للاطلاع على مجموعة من الإبداعات الفنية من مختلف أنحاء العالم. كما يستضيف المعرض خلال فعالياته، عدداً من النجوم ومن أبرزهم الممثل إيوان ريون نجم مسلسل الدراما الملحمي “صراع العروش”، الذي اشتهر بدوره…




الممثل إيوان ريون بطل مسلسل


تنطلق من مدينة دبي الدورة الثامنة لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة كوميكون دبي”، خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل (نيسان) المقبل، حيث سيكون عشاق القصص المصورة على موعد للاطلاع على مجموعة من الإبداعات الفنية من مختلف أنحاء العالم.

كما يستضيف المعرض خلال فعالياته، عدداً من النجوم ومن أبرزهم الممثل إيوان ريون نجم مسلسل الدراما الملحمي “صراع العروش”، الذي اشتهر بدوره للشخصية “رامزي بولتون”، التي تعتبر من أبرز الشخصيات الشريرة في تاريخ المسلسلات التلفزيونية، ويليام سيمبسون أحد أبرز أعضاء فريق إعداد المسلسل، بحسب ما جاء في البيان الصحفي، الذي تلقى موقع 24 نسخة منه.

وبهذه المناسبة قال مدير الفعاليات في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، مايكل لامبرشت: “نحن سعداء للغاية بهذه الفرصة التي يتيحها معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة لعشاق مسلسل صراع العروش لمقابلة واحد من أشهر نجوم المسلسل في دبي، كما يسرنا أن نرحب بالفنان ويليام سيمبسون مصمم عالم ويستروس، والذي يعرف باسم “والد التنانين”، ويعتبر من أبرز المبدعين في هذا المجال”.

ومن المقرر أن يترأس النجم إيوان ريون وويليام سيمبسون جلسة حوار حول مسلسل صراع العروض في مسرح معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يوم السبت 13 أبريل، لتسليط الضوء على ما يجري وراء الكواليس، وبعض الأخبار حول مضمون الموسم القادم.

كما سيوفر المعرض لزواره فرصة المشاركة في العديد من الأنشطة الأخرى المرتبطة بالمسلسل، بالإضافة إلى الحصول على تذكارات حصرية، كما سيحظى محبو المؤثرات البصرية المذهلة، التي يتميز بها مسلسل صراع العروض بالاستمتاع بتجربة حصرية في قسم “Artist Alley”، الذي يضم أكثر من 250 فناناً إقليمياً ودولياً، والحصول على توقيع فنانين ومشاهير عالميين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً