مقتل 87 من مسلحي داعش خراسان في أفغانستان

مقتل 87 من مسلحي داعش خراسان في أفغانستان

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء، أن 87 مسلحاً على الأقل ينتمون إلى جماعة “داعش-خراسان”، قتلوا خلال عمليات قامت بها القوات الخاصة الأفغانية في إقليم نانجارهار شرقي البلاد. ونقلت وكالة أنباء “خاما برس” الإخبارية عن مصادر عسكرية مطلعة القول، إن المسلحين قتلوا في منطقة أتشين المضطربة بنانجارهار، وفي الوقت نفسه، أعلن الجيش الأفغاني في شرق البلاد، مقتل 3 …




جماعة داعش خراسان (خاما برس)


ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء، أن 87 مسلحاً على الأقل ينتمون إلى جماعة “داعش-خراسان”، قتلوا خلال عمليات قامت بها القوات الخاصة الأفغانية في إقليم نانجارهار شرقي البلاد.

ونقلت وكالة أنباء “خاما برس” الإخبارية عن مصادر عسكرية مطلعة القول، إن المسلحين قتلوا في منطقة أتشين المضطربة بنانجارهار، وفي الوقت نفسه، أعلن الجيش الأفغاني في شرق البلاد، مقتل 3 آخرين من “داعش-خراسان” في غارة شنتها طائرة بدون طيار، في منطقة “هاسكة مينا”.

وذكر فيلق سيلاب 201، التابع للجيش الأفغاني في بيان إن “قوات التحالف نفذت الغارات الجوية في منطقة هاسكة مينا أمس الإثنين، مما أسفر عن مقتل 3 على الأقل من داعش خراسان”، وأضاف البيان أنه تم أيضاً تدمير كميات من الأسلحة والذخائر الخاصة بداعش-خراسان خلال الغارات الجوية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً