افتتاح المستشفى السعودي الألماني بعجمان في إبريل

افتتاح المستشفى السعودي الألماني بعجمان في إبريل

أقام المستشفى السعودي الألماني- دبي حفله السنوي السابع في مقره بالبرشاء 3 بحضور رئيس المجموعة المهندس صبحي بترجي والمديرة التنفيذية الدكتورة ريم عثمان وأكثر من 1000 موظف وعائلاتهم. كشفت الدكتورة ريم عثمان، المديرة التنفيذية لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات في كلمتها خلال الحفل عن عزم المجموعة افتتاح مستشفاها الجديد في إمارة عجمان في منتصف شهر إبريل المقبل بعد نجاح المجموعة…

emaratyah

أقام المستشفى السعودي الألماني- دبي حفله السنوي السابع في مقره بالبرشاء 3 بحضور رئيس المجموعة المهندس صبحي بترجي والمديرة التنفيذية الدكتورة ريم عثمان وأكثر من 1000 موظف وعائلاتهم.
كشفت الدكتورة ريم عثمان، المديرة التنفيذية لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات في كلمتها خلال الحفل عن عزم المجموعة افتتاح مستشفاها الجديد في إمارة عجمان في منتصف شهر إبريل المقبل بعد نجاح المجموعة في دبي والشارقة.
وتم خلال الحفل تكريم مجموعة من الموظفين والكادر الطبي الذين استحقوا بجدارة لقب موظف العام… كما تم تكريم أقدم موظف في المجموعة عبد الحليم بخش الذي أكمل 30 سنة في الخدمة.
وفي تعليقها على التكريم، قالت د. ريم عثمان، المديرة التنفيذي للمستشفى أن تكريم الموظفين المثاليين يأتي من منطلق أن الموظفين الناجحين هم أساس نجاح كل مؤسسة، وهذا التكريم دليل على تميزهم بالأداء والتزامهم الذي كان له أثر إيجابي في بيئة العمل، كما أن تكريم الموظفين هو شكر لمن انتمى لهذا الصرح الطبي وكان جزءا من نجاحه، وقامت د. ريم بتكريم والدتها ناديا العماري تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم عرفانا لها بفضائلها الكثيرة ولبصمتها البارزة في حياة أولادها، فكانت مثالا للأم القوية والمضحية في سبيل ضمان مستقبل ناجح لهم.
وأضافت أن التكريم خطوة على طريق التميز وحافزا لكل موظف ليتفوق في عمله ويقدم أفضل ما لديه من أداء وهذا معناه صقل مستمر للخبرات التي دون شك تعود بالنفع الكبير على المستشفى وعلى مسيرة الموظف المهنية، مؤكدة أن إدارة المستشفى حريصة دوماً على توفير بيئة العمل المثالية التي تحفز الإبداع عند الموظفين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً