تعرف على تفاصيل برنامج جنيفر أنيستون القادم مع منصة أبل

تعرف على تفاصيل برنامج جنيفر أنيستون القادم مع منصة أبل

كشفت نجمة هوليوود جنيفر أنيستون، للمرة الأولى عن تفاصيل برنامجها الجديد بعنوان “البرنامج الصباحي”، والذي سيعرض على خدمة أبل تي في بلس، التي دشنها عملاق التكنولوجيا أبل، خلال حدث خاص استضافه مسرح “ستيف جوبز” في مقر الشركة في كوبيرتينو في كاليفورنيا. أعلنت أنيستون رسمياً عن برنامجها القادم الذي يجمعها مواطنتها النجمة ريس ويذرسبون قائلة: “نحن فخورون من …




النجمة جنيفر أنيستون و ريس ويذرسبون


كشفت نجمة هوليوود جنيفر أنيستون، للمرة الأولى عن تفاصيل برنامجها الجديد بعنوان “البرنامج الصباحي”، والذي سيعرض على خدمة أبل تي في بلس، التي دشنها عملاق التكنولوجيا أبل، خلال حدث خاص استضافه مسرح “ستيف جوبز” في مقر الشركة في كوبيرتينو في كاليفورنيا.

أعلنت أنيستون رسمياً عن برنامجها القادم الذي يجمعها مواطنتها النجمة ريس ويذرسبون قائلة: “نحن فخورون من أن نكون جزءاً من هذا الإطلاق المميز”.

وحول طبيعة المحتوى الذي يتضمنه البرنامج أضافت النجمة ويذرسبون: “سيكشف برنامج الأخبار الجديد الستار عن ديناميات القوة بين الرجال والنساء في عالم الرهانات والمنافسات العالية في مجال البرامج الإخبارية الصباحية”.

كما أشارت ويذرسبون أن البرنامج سيقدم لمحة عما يجري وراء الكواليس ونوع التحديات التي تواجهها النساء مع الرجال لإعداد فقرات تلفزيونية يومية”، وذلك من خلال سيناريو يجمع بطلتي البرنامج جنيفر أنيستون و ريس ويذرسبون مع النجم ستيف كاريل.

استلهمت قصة برنامج “The morning Show” من برنامج الأخبار الصباحي بعنوان “صباح الخير يا أمريكا”، إضافة لاقتباس بعض التفاصيل من كتاب المراسل والصحفي الأمريكي السابق لمحطة سي ان ان، براين ستيلتر الذي صدر عام 2013، حسبما صرح نجوم العمل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً