لماذا أغضب ظهور ستيفن سبيلبرغ في حدث أبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؟

لماذا أغضب ظهور ستيفن سبيلبرغ في حدث أبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؟

أثار ظهور المخرج ستيفن سبيليرغ في الحدث الذي أقامته شركة أبل على مسرح ستيف جوبز” في كاليفورنيا، للإعلان عن خدماتها القادمة، غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن ذلك خلال سلسلة من التغريدات، واصفين الأمر “بالرسائل المزدوجة”. لم يلق ظهور ستيفن سبيلبرغ في مقدمة الفيديو الإعلاني، الذي كشفت عنه شركة أبل للإعلان عن برامجها وعروضها الحصرية …




المخرج ستيفن سبيلرغ


أثار ظهور المخرج ستيفن سبيليرغ في الحدث الذي أقامته شركة أبل على مسرح ستيف جوبز” في كاليفورنيا، للإعلان عن خدماتها القادمة، غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن ذلك خلال سلسلة من التغريدات، واصفين الأمر “بالرسائل المزدوجة”.

لم يلق ظهور ستيفن سبيلبرغ في مقدمة الفيديو الإعلاني، الذي كشفت عنه شركة أبل للإعلان عن برامجها وعروضها الحصرية للمحتوى الترفيهي والابداعي على منصة “أبل تي في بلس” المنافس المباشر لنتفليكس، استحسان صناع السينما والتلفزيون والجمهور.

افتتح سبيلبرغ الفيديو القصير الذي تناول شهادة نجوم هوليوود مثل النجمة جنيفر أنيستون وريس ويذرسبون وأوكتافيا سبنسر والمخرج جي أبرامز، عن أهمية المحتوى التفاعلي والقصصي المصور للجمهور حول العالم، للإعلان تفاصيل برنامجه الجديد مع أبل بعنوان “قصص رائعة”.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في آرائهم حول شراكة سبيلبرغ مع منصة “أبل تي في بلس” بين مؤيد ومعارض، حيث اتهم العديد من الجمهور بالمعايير المزدوجة وذلك بسبب حملته الأخيرة ضد نتفليكس واقتراحه إجراء تغييرات على قواعد تأهل أعمالها لجائزة الأوسكار.

فيما دافع البعض عن موقف سبيلبرغ، معتبرين أن شراكته مع خدمة أبل الجديد جاءت بالتعاون مع شركته للإنتاج أمبلين، مما يعني عرض الأفلام في صالات السينما وعبر منصتها الجديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً