جاستن بيبر يعلن توقفه عن الغناء لهذا السبب

جاستن بيبر يعلن توقفه عن الغناء لهذا السبب

أعلن المغني الشهير جاستن بيبر، توقفه عن الغناء لفترة مؤقتة، وذلك لمعالجة بعض الأمور المتعلقة بصحته النفسية والذهنية، بعد معاناته من الاكتئاب الشديد، بحسب تصريحه الأخير على حسابه على إنستغرام. اعترف جاستن (25 عاماً) أن جمهور كان على حق عندما انتقده لظهوره في جولاته الموسيقية الأخيرة بصورة “غير مبهجة”، إلى جانب عدم قدرته من الناحية الشعورية تقديم عرض غنائي…




جاستين بيبر


أعلن المغني الشهير جاستن بيبر، توقفه عن الغناء لفترة مؤقتة، وذلك لمعالجة بعض الأمور المتعلقة بصحته النفسية والذهنية، بعد معاناته من الاكتئاب الشديد، بحسب تصريحه الأخير على حسابه على إنستغرام.

اعترف جاستن (25 عاماً) أن جمهور كان على حق عندما انتقده لظهوره في جولاته الموسيقية الأخيرة بصورة “غير مبهجة”، إلى جانب عدم قدرته من الناحية الشعورية تقديم عرض غنائي حيوي خلال جولته العالمية الثالثة بين 2016 و 2017.

وعلق بيبر عبر حسابه على انستغرام موضحاً: “لقد كنت أبحث وأتعلم عن طريقة التجربة والخطأ مثلما يفعل معظمنا، وأنا الآن أركز على إصلاح بعض من المشاكل العميقة داخلي التي أعاني منها، حتى لا أصاب بالانهيار وأتمكن من الحفاظ على زواجي وأكون الأب الذي أرغب فيه”.

كما قدم بيبر اعتذاره للجمهور، حيث وعدهم بتقديم ألبوم مختلف بعد عودته، مشيراً إلى أنه بالرغم من أهمية الموسيقى والغناء بالنسبة له، إلا أن عائلته وصحته تعتبران الأولوية الأولى في حياته.

ويأتي ذلك بعد شهر من كشف بيبر عن معاناته من الاكتئاب الشديد، والذي تسبب في إلغاء جولته الموسيقية الأخيرة “Purpose”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً