الدورة الـ 21 من بطولة الإمارات لقفز الحواجز نهاية هذا الأسبوع في دبي 

الدورة الـ 21 من بطولة الإمارات لقفز الحواجز نهاية هذا الأسبوع في دبي 

تنطلق عصر يوم الخميس الموافق 28 مارس 2019، النسخة الحادية والعشرون من بطولة الإمارات لقفز الحواجز في دبي بمركز الإمارات للفروسية. وهي آخر المنافسات الكبرى بالمركز لهذا الموسم، وسيشهد مشاركة بعض أمهر الفرسان القادمين لاستعراض روعة رياضة القفز على الحواجز! فبدعم من اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ستقام منافسات البطولة على مدى ثلاثة أيام في الساحة الرملية الخارجية الفسيحة للنادي، وستشهد …

تنطلق عصر يوم الخميس الموافق 28 مارس 2019، النسخة الحادية والعشرون من بطولة الإمارات لقفز الحواجز في دبي بمركز الإمارات للفروسية. وهي آخر المنافسات الكبرى بالمركز لهذا الموسم، وسيشهد مشاركة بعض أمهر الفرسان القادمين لاستعراض روعة رياضة القفز على الحواجز!

فبدعم من اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ستقام منافسات البطولة على مدى ثلاثة أيام في الساحة الرملية الخارجية الفسيحة للنادي، وستشهد قيام الفرسان وخيولهم بتسجيل قفزات مبهرة بارتفاعات تصل إلى 150 سنتيمتر.

وستشهد هذه البطولة المثيرة تنافس الفرسان عبر 15 شوطا، وتتنوع الأشواط بشكل كبير وتتوزع على كافة الفئات لضمان مشاركة جميع الفرسان، حيث تشمل الفئة المتقدمة (الفئة الأولى)، والهواة (الفئة الثانية)، والشباب (بين 16-21) واليافعين (بين 14-18 سنة)، والأطفال (أقل من 14 سنة)، إلى جانب فئتين خاصتين لأي متسابق يرغب في المشاركة. مع تخصيص مجموع جوائز تصل إلى 395،000 درهم.

ويحتضن مركز الإمارات للفروسية خلال البطولة أكشاك متنقلة لبيع مستلزمات الفروسية إلى جانب شاحنات الطعام لتقديم خيارات متنوعة من المأكولات.

بقي أن نشير إلى أن الموعد يبدأ في الخميس 28 مارس من الساعة 3:30 عصراً والجمعة 29 مارس من الساعة 9:00 صباحًا والسبت 30 مارس من الساعة 9:00 صباحًا والدخول البطولة مجانا في مركز الإمارات للفروسية، سيح السلم، مدينة القدرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً