إماراتيون : التحالف العربي رسم الأمل لأهل اليمن وأوقف مخططات الفوضى

إماراتيون : التحالف العربي رسم الأمل لأهل اليمن وأوقف مخططات الفوضى

أكد مواطنون إمارتيون أن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ساهم خلال السنوات الأربعة الماضية في إرساء الأمل لأهل هذا البلد، وقطع الطريق على أحلام إيران في الإستيلاء بالقوة الغاشمة على عاصمة عربية ونشر حالة الفوضى والدمار بين أبناء هذا الوطن. وأشاد المواطنون عبر 24 بدور القوات المسلحة الإماراتية المشاركة ضمن تحالف دعم الشرعية في اليمن، والتي أظهرت حرفية عالية …




alt


أكد مواطنون إمارتيون أن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ساهم خلال السنوات الأربعة الماضية في إرساء الأمل لأهل هذا البلد، وقطع الطريق على أحلام إيران في الإستيلاء بالقوة الغاشمة على عاصمة عربية ونشر حالة الفوضى والدمار بين أبناء هذا الوطن.

وأشاد المواطنون عبر 24 بدور القوات المسلحة الإماراتية المشاركة ضمن تحالف دعم الشرعية في اليمن، والتي أظهرت حرفية عالية في القتال وساهمت في دحر مليشيات الحوثي وتضييق الخناق عليها وسمحت لقوات المقاومة اليمنية في تحرير العديد من المدن وتطهيرها من حالة الفوضى وإعادة الأمل لأهلها.

دور رائد
وأكد المواطن زايد الظاهري أن القوات المسلحة الإماراتية لعبت دوراً رائداً وأثبتت إلى جانب شقيقتها المملكة العربية السعودية والقوات المشاركة في تحالف الشرعية على قدرات عالية في القتال في مواجهة يد الخراب وذلك من أجل تحقيق تطلعات اشقائنا في اليمن.

ولفت الظاهري إلى أن “السنوات الأربعة الماضية ساهمت في إنقاذ أهل اليمن من مستقبل مجهول بسبب أطماع مليشيات الحوثي وإيران”، مشيداً بالجهود الجبارة والتضحيات الكبيرة والبطولات التي رسمت السعادة في اليمن ومنعت نشر الدمار”.

ملامح المستقبل
بدوره، أكد المواطن طارق الشامسي أن مناصرة تحالف دعم الشرعية خلال السنوات الأربعة الماضية رسم ملامح جديدة لمستقبل أفضل لأهل اليمن ومنع المخططات الهادفة إلى جعل هذا البلد رهينة في يد مليشيات الحوثي التي لا تخدم إلا أجندة إيران على حساب أبناءها.

وبدورها، أكدت روضة الفلاسي أن “تحالف دعم الشرعية ساهم خلال السنوات الأربعة الماضية في الحفاظ على حقوق ومكتسبات أهل اليمن وأوقف حالة الانهيار التي حاولت مليشيا الحوثي دفع هذا البلد الشقيق إليها إلى جانب عملها على إعادة بناء المؤسسات التعليمية والصحية وتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة والطارئة”.

ورأى حمد البلوشي أن تحالف الشرعية ساهم خلال السنوات الأربعة من عمر عاصفة الحزم على احقاق الحق والوقوف إلى جانب الشرعية نصرة لأهل اليمن والمحافظة على أرضهم ووجدانهم من أية اطماع خارجية، مشيداً بالدور الكبير والتضحيات التي قدمتها القوات المسلحة الإماراتية.

دور تاريخي

ومن جانبه، أكد المواطن سلطان البلوشي أن قوات دعم الشرعية في اليمن تلعب دوراً تاريخياً سيساهم في المحافظة على العروبة وإعلاء كلمة الحق في مواجهة اطماع المليشيات ومن يقف خلفها ممن لا يريدون بأهل اليمن خيراً، مثنيا في الوقت ذاته على جهود القوات المسلحة الإماراتية التي ضربت أروع الأمثلة في العطاء والتضحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً