طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2019

طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2019

طرحت حلبة مرسى ياس تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2019 لمحبي رياضة سباق السيارات في المنطقة ومختلف أرجاء العالم. ومن المقرر أن تنطلق فعاليات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي 2019 ابتداء من يوم الخميس 28 نوفمبر وتختتم يوم الاثنين 2 ديسمبر. وتعود حلبة مرسى ياس مجددًا هذا العام لاستضافة السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1، ليدخل سباق الجائزة …

ff-og-image-inserted

طرحت حلبة مرسى ياس تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2019 لمحبي رياضة سباق السيارات في المنطقة ومختلف أرجاء العالم.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي 2019 ابتداء من يوم الخميس 28 نوفمبر وتختتم يوم الاثنين 2 ديسمبر.

وتعود حلبة مرسى ياس مجددًا هذا العام لاستضافة السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1، ليدخل سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي العقد الثاني من عمره، بعطلة أسبوع سباق هي الأطول متضمنة مجموعة من المزايا الإضافية غير المسبوقة، تدعمها بطولة فورمولا2.

وتنطلق فعاليات المهرجان الاحتفالي الذي يستمر لخمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة لسباق عطلة الأسبوع مع خميس السوبر والجولة المفتوحة في منطقة الصيانة.

وتتواصل الأنشطة المميزة والسباقات المشوقة طيلة أيام عطلة أسبوع السباق لغاية يوم الإثنين 2 ديسمبر حين تحتفل الحلبة باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات الذي تشهد خلاله تلة أبوظبي يومًا حافلًا بالأنشطة الترفيهية، وتتواصل الأجواء الاحتفالية إلى ما بعد يوم السباق.

وتواصل حلبة مرسى ياس تقديم كل ما هو مبتكر لإغناء تجربة الزوار من حاملي تذاكر السباق، ويشهد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي 2019 طرح مجموعة جديدة كليًا من باقات التذاكر.

وللمرة الأولى يطرح المنظمون هذا العام باقات خاصة للعائلات تتيح للعائلات المكونة من أربعة أشخاص (شخصين بالغين وطفلين) الاستمتاع بأضخم عطلة أسبوع سباق على الإطلاق، وتتضمن قسائم للأطعمة والمشروبات.

كما تعود جمعة العائلات مع عرض انطلق مجانًا لتوفر مزيدًا من الترفيه والمتعة لجميع أفراد العائلة، ويتيح عرض انطلق مجانًا لحاملي تذاكر المدرجات لفئة ثلاثة أيام اصطحاب أربعة أطفال ممن تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل مجانًا يوم الجمعة إلى حلبة مرسى ياس لمتابعة التجارب الحرة، كما تتيح هذه الباقة لحاملي التذاكر والأطفال دخول الحدائق الترفيهية الثلاثة على جزيرة ياس مجانًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً