“آبل” تكشف عن خدمة (TV+) التي تجمع قصصًا من أقوى العقول المبدعة بالعالم

“آبل” تكشف عن خدمة (TV+) التي تجمع قصصًا من أقوى العقول المبدعة بالعالم

أعلنت Apple اليوم Apple TV+، الخدمة الجديدة التي تجمع قصصًا من أقوى العقول المبدعة في العالم، وتشمل برامج، وأفلامًا، وأفلامًا وثائقية حصرية وأصلية، ستتوافر هذا الخريف. وتعد Apple TV+ خدمة Apple للاشتراك في محتوى الفيديو الأصلي، وستشمل مجموعة جديدة من البرامج من أبرز المبدعين في العالم، مثل أوبرا وينفري وستيفن سبيلبرغ وجنيفر أنستون وريس ويذرسبون وأوكتافيا سبنسر وجاي …

ff-og-image-inserted

أعلنت Apple اليوم Apple TV+، الخدمة الجديدة التي تجمع قصصًا من أقوى العقول المبدعة في العالم، وتشمل برامج، وأفلامًا، وأفلامًا وثائقية حصرية وأصلية، ستتوافر هذا الخريف. وتعد Apple TV+ خدمة Apple للاشتراك في محتوى الفيديو الأصلي، وستشمل مجموعة جديدة من البرامج من أبرز المبدعين في العالم، مثل أوبرا وينفري وستيفن سبيلبرغ وجنيفر أنستون وريس ويذرسبون وأوكتافيا سبنسر وجاي جاي أبرامز وجايسون موموا وم. نايت شيامالان وجون م. تشو، وغيرهم. وتتوافر الخدمة عبر تطبيق Apple TV؛ إذ سيتمكن المشتركون من الاستمتاع بقصص أصلية وملهمة، تتمتع بالعمق العاطفي والشخصيات المشوقة من جميع مشارب الحياة من دون إعلانات، وبحسب الطلب.

وفي هذا الصدد، قال إيدي كيو، نائب الرئيس الأول لبرامج وخدمات الإنترنت في Apple : “نشعر بالفخر أن أبرز رواة القصص في العالم ممن يقفون أمام الكاميرا، وكذلك خلفها، سيأتون إلى Apple TV+ . يسعدنا أن نعطي المشاهدين نظرة أولية على Apple TV+، ولا يسعنا أن ننتظر حتى يبدؤوا في المشاهدة هذا الخريف. وستشملApple TV+ قصصًا أصلية بجودة غير مسبوقة، لم يرها محبو التلفزيون والسينما من قبل”. وأعلنت Apple تطبيق Apple TV الجديد كليًّا، وقنوات Apple TV التي ستتوافر في مايو 2019. ويجمع تطبيق Apple TV الجديد كليًّا الطرق المختلفة لمشاهدة واكتشاف الأفلام والبرامج والرياضة والأخبار وغيرها، وذلك في تطبيق وحيد على iPhone وiPad وApple TV وMac وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث عبر الإنترنت.

ويستطيع المستخدمون الاشتراك في قنوات Apple TV الجديدة ومشاهدتها، ويمكنهم أن يدفعوا مقابل الخدمات التي يريدونها فقط، مثل HBO وSHOWTIME وStarz، وكلها بحسب الطلب، ومتوافرة، سواء أكانوا متصلين بالإنترنت أو لا، بجودة مدهشة للصوت والصورة.. كما يمكنهم الاستمتاع بالرياضة والأخبار وشبكات التلفزيون من مزودي الخدمة عبر الكابل أو القمر الاصطناعي، وكذلك شراء أفلام وبرامج من iTunes أو استئجارها.. كل ذلك داخل تطبيق Apple TV الجديد والمخصص. وابتداء من شهر مايو القادم يستطيع العملاء الاشتراك في قنوات Apple TV التي يريدونها، ومشاهدتها في تطبيقApple TV من دون تطبيقات أو حسابات أو كلمات مرور إضافية.

وتشمل قنوات Apple TV الخدمات الشهيرة، مثل HBO وStarz وSHOWTIME وCBS All Access وSmithsonian Channel وEPIXوTastemade وNoggin، إلى جانب خدمات جديدة مثل MTV Hits، وستتم إضافة المزيد منها حول العالم بمرور الوقت. ويسمح تطبيق Apple TV بتخصيص ما يحب المستخدمون مشاهدته في التطبيقات والخدمات التي يستخدمونها حاليًا، ويقوم مع الوقت بفهم اهتمامات المستخدم بشكل شامل وآمن. وسيقترح التطبيق برامج وأفلامًا من أكثر من 150 من تطبيقات البث عبر الإنترنت، بما فيها Amazon Prime وHulu، إلى جانب خدمات القنوات المدفوعة مثلCanal+ وCharter Spectrum وDIRECTV NOW وPlayStation Vue . وستتم إضافة OptimumوSuddenlink من Altice في وقت لاحق من العام الجاري. وإضافة إلى ذلك سيصبح تطبيق Apple TV المكان الجديد الذي توجد فيه مئات الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية المتوافرة حاليًا للشراء أو الاستئجار في متجر iTunes Store.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً