تقدم جديد للجيش اليمني بصعدة ومصرع حوثيين في تعز

تقدم جديد للجيش اليمني بصعدة ومصرع حوثيين في تعز

حقق الجيش اليمني مسنوداً بمقاتلات التحالف العربي، الإثنين، تقدماً جديداً في مديرية كتاف شرقي محافظة صعدة شمالي البلاد، فيما لقي عدد من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش، غربي مدينة تعز. وتمكن الجيش من استكمال تحرير وادي الغول، وأجزاء من السلسلة الجبلية الممتدة على طول الوادي في منطقة عنبان خلف تبة الاريال باتجاه…




جندي يمني (أرشيف)


حقق الجيش اليمني مسنوداً بمقاتلات التحالف العربي، الإثنين، تقدماً جديداً في مديرية كتاف شرقي محافظة صعدة شمالي البلاد، فيما لقي عدد من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش، غربي مدينة تعز.

وتمكن الجيش من استكمال تحرير وادي الغول، وأجزاء من السلسلة الجبلية الممتدة على طول الوادي في منطقة عنبان خلف تبة الاريال باتجاه مركز مديرية كتاف، وفق ما أورد موقع “سبتمبر نت” اليمني، أمس الإثنين.

وأسفرت المواجهات العنيفة عن مقتل وجرح عدد من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية، إضافةً إلى إحراق عربات وآليات، واستعادة أسلحة.

وفي تعز، لقي عدد من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش اليمني، غربي مدينة تعز جنوبي غرب البلاد.

واندلعت المواجهات، بعد محاولة عناصر من الميليشيات التسلل، مساء الإثنين، إلى محيط معسكر الدفاع الجوي غربي المدينة.

وتمكن الجيش من إحباط المحاولة، وإجبار الميليشيا على التراجع والفرار، بعد تكبيدها قتلى وجرحى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً