الهاتف “Galaxy Fold” القابل للطي يخضع لإختبارات الأداء Geekbench.. والنتيجة!

الهاتف “Galaxy Fold” القابل للطي يخضع لإختبارات الأداء Geekbench.. والنتيجة!

تم رصد الهاتف Galaxy Fold القابل للطي، اليوم الإثنين، على منصة إختبارات الأداء Geekbench، وللأسف لم يسجل هذا الهاتف نتيجة عالية على الرغم من حقيقة أنه يضم المعالج Snapdragon 855 و12GB من الذاكرة العشوائية.

تم رصد الهاتف Galaxy Fold القابل للطي، اليوم الإثنين، على منصة إختبارات الأداء Geekbench، وللأسف لم يسجل هذا الهاتف نتيجة عالية على الرغم من حقيقة أنه يضم المعالج Snapdragon 855 و12GB من الذاكرة العشوائية.

ما يوحي إليه هذا هو أن نظام التشغيل المستخدم في هذه الوحدة التي تم إختبارها لم يتم الإنتهاء منه بعد، ولا يزال أمام سامسونج الكثير من العمل للقيام به قبل إطلاق الهاتف في اليوم 26 من شهر أبريل المقبل. الشيء الآخر المثير للإهتمام هو الإسم الرمزي SM-900F، فهذا الإسم الرمزي يخص النسخة الدولية من الهاتف Galaxy Fold. إذا كانت هذه النسخة تستخدم المعالج Snapdragon 855، فهذا بالتأكيد يوضح أنه لن يتم إطلاق نسخة أخرى من هذا الهاتف تضم المعالج Exynos 9820.

في الأونة الأخيرة، ظهر الهاتف Galaxy Fold في فيديو مسرب حيث حصلنا على لمحة عنه. لا يمكن أن نقول الكثير من حيث أدائه نظرًا إلى أن مدة الفيديو تبلغ بضع ثوانٍ فقط ولم يتم تأكيد ما إذا كان الهاتف الذي ظهر في الفيديو عبارة عن نسخة أولية أو نسخة تجارية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً