الفصائل الفلسطينية تقصف المستوطنات المحيطة بغزة

الفصائل الفلسطينية تقصف المستوطنات المحيطة بغزة

أعلنت الأجنحة العسكرية التابعة للفصائل الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة، بداية في قصف عدد من المدن المحاذية لقطاع غزة، رداً على القصف الإسرائيلي المستمر لغزة. وقالت غرفة العمليات المشتركة التابعة للفصائل: “قررنا قصف مستوطنة سيديروت، ونتيف هعسرا، ونيرعام، برشقات من الصواريخ، رداً على استمرار العدوان على أبناء الشعب الفلسطيني”.وجاء قرار الفصائل الفلسطينية، بعد شن الطيران التابع لجيش الاحتلال…




صواريخ تنطلق من غزة في اتجاه إسرائيل (أرشيف)


أعلنت الأجنحة العسكرية التابعة للفصائل الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة، بداية في قصف عدد من المدن المحاذية لقطاع غزة، رداً على القصف الإسرائيلي المستمر لغزة.

وقالت غرفة العمليات المشتركة التابعة للفصائل: “قررنا قصف مستوطنة سيديروت، ونتيف هعسرا، ونيرعام، برشقات من الصواريخ، رداً على استمرار العدوان على أبناء الشعب الفلسطيني”.

وجاء قرار الفصائل الفلسطينية، بعد شن الطيران التابع لجيش الاحتلال غارات استهدفت مقار عسكرية تابعة لحركة حماس، ومقراً لجهاز الأمن الداخلي التابعة لحماس، ومكتب رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، ومبانٍ مدنية وسط مدينة غزة.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن رشقات صاروخية انطلقت من قطاع غزة، فيما سمع دوي صافرات الإنذار في كافة مدن ومستوطنات غلاف غزة.

ويشهد قطاع غزة، موجة تصعيد بدأت بعد إعلان إسرائيل سقوط صاروخ انطلق من قطاع غزة، في مدينة تل أبيب وسط إسرائيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً