اناقة

خطوات بسيطة لتطبيق المكياج بسرعة قبل الخروج

خطوات بسيطة لتطبيق المكياج بسرعة قبل الخروج

تحتار المرأة العاملة في كيفية تطبيق مكياج بسيط قبل الذهاب إلى العمل، بسبب ضيق الوقت فهي ملتزمة بتحضير فطور الصباح للأطفال وإيصالهم للمدرسة وغيرها من الأعمال. إليك سيدتي طرق بسيطة وسريعة لتطبيق المكياج.كريم الأساس أو الكونسيلر: عليك أن تقومي سيدتي أولاً بتطبيق طبقة خفيفة من كريم الأساس، وقومي بدمجه جيدًا بأصابعك لحماية بشرتك من أشعة الشمس ولإخفاء…

تحتار المرأة العاملة في كيفية تطبيق مكياج بسيط قبل الذهاب إلى العمل، بسبب ضيق الوقت فهي ملتزمة بتحضير فطور الصباح للأطفال وإيصالهم للمدرسة وغيرها من الأعمال. إليك سيدتي طرق بسيطة وسريعة لتطبيق المكياج.

كريم الأساس أو الكونسيلر: عليك أن تقومي سيدتي أولاً بتطبيق طبقة خفيفة من كريم الأساس، وقومي بدمجه جيدًا بأصابعك لحماية بشرتك من أشعة الشمس ولإخفاء بعض العيوب ثم طبقي الكونسيلر في محيط العين لإخفاء الهالات السوداء.

ضلال العيون: لإطلالة يومية ناعمة اختاري سيدتي الألوان الترابية والتي ستمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تطبيق الماسكرا: عليك دائمًا اختيار اللون الأسود حتى تتمتعي بنظرة ناعمة وتأكدي من وضع عدة طبقات لإطالة الرموش لتتمتعي بنظرة ساحرة.

أحمر الشفاه: لإطلالة هادئة وناعمة تجنبي الألوان القوية والصارخة يمكنك اختيار الألوان النيود بأعلى درجة من لون بشرتك حتى تكوني بسيطة ويمكنك إضافة القليل من ملمع الشفاه.

البلاشر: الخطوة الأخيرة التي عليك القيام بها هي وضع البلاشر للتمتع بخدود وردية وإطلالة رائعة ومشرقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً