“الطيران المدني الإماراتي” : رد “بوينغ” على وضع طائراتها أول أبريل المقبل

“الطيران المدني الإماراتي” : رد “بوينغ” على وضع طائراتها أول أبريل المقبل

كشف مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أنه من المتوقع أن تتلقى الدولة رد الإدارة الفيدرالية الأميركية للطيران، وشركة “بوينغ” الأميركية، حول سبب حادثي طائرة بوينغ 737 ماكس 8 ووضع طائراتها الأسبوع الأول من شهر أبريل (نيسان) المقبل. وأشار سيف السويدي في تصريح خاص ، إلى أنه سيتم اتخاذ القرار المتعلق باستخدام الطائرة بناء على …




alt


كشف مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أنه من المتوقع أن تتلقى الدولة رد الإدارة الفيدرالية الأميركية للطيران، وشركة “بوينغ” الأميركية، حول سبب حادثي طائرة بوينغ 737 ماكس 8 ووضع طائراتها الأسبوع الأول من شهر أبريل (نيسان) المقبل.

وأشار سيف السويدي في تصريح خاص ، إلى أنه سيتم اتخاذ القرار المتعلق باستخدام الطائرة بناء على النتائج ورد الجهات المختصة، وعدم التسرع في ذلك بهدف دعم السلامة في الجو والأرض، وسلامة الركاب التي تأتي على رأس أولويات الهيئة.

يذكر أن قرار الهيئة بمنع عمليات جميع طائرات “بوينغ 737 ماكس 8” في أجواء الدولة، تم اتخاذه في أعقاب حادث طائرة “بوينغ 737-8 MAX” التابعة للخطوط الجوية الاثيوبية، الذي وقع أخيراً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً