“واحة أدنوك” تبدأ التوقف عن استخدام أكياس النايلون

“واحة أدنوك” تبدأ التوقف عن استخدام أكياس النايلون

بدأت جميع متاجر محطات شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك “واحة أدنوك” التوقف عن استخدام أكياس النايلون الخاصة بمشتريات الزبائن، وذلك للحد من الاستهلاك المفرط لها، نظراً لآثاره الجسيمة على صحة الإنسان، وتلويثها للبيئة. وأفاد موظفو واحة أدنوك ، أنه “يمكن للزبائن شراء أكياس القماش خاصة في المتجر، لوضع المشتريات، كبديل عن أكياس النايلون البلاستيكية وللحد…




alt


بدأت جميع متاجر محطات شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك “واحة أدنوك” التوقف عن استخدام أكياس النايلون الخاصة بمشتريات الزبائن، وذلك للحد من الاستهلاك المفرط لها، نظراً لآثاره الجسيمة على صحة الإنسان، وتلويثها للبيئة.

وأفاد موظفو واحة أدنوك ، أنه “يمكن للزبائن شراء أكياس القماش خاصة في المتجر، لوضع المشتريات، كبديل عن أكياس النايلون البلاستيكية وللحد من استخدامها، حيث صممت الأكياس الجديدة بشكل أنيق ومعاصر، كي تلقى قبول المستهلكين، لاسيما أنه يمكن استخدامها أكثر من مرة”.

وبين المصدر أن القرار الذي بدأ منذ 10 مارس (آذار) سمح بتقديم الأكياس البلاستيكية للزبائن في حال كانت المشتريات كثيرة ويصعب حملها باليد، مشيراً إلى أن المتجر يوزع عدد معين من الأكياس البلاستيكية في اليوم، تمهيداً للتخلص منها، وتحفيزاً على إعادة استخدام الأكياس الغير مضرة للبيئة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً