أوبرا وينفري تصدر كتابها الجديد عن أسرار مسيرتها المهنية

أوبرا وينفري تصدر كتابها الجديد عن أسرار مسيرتها المهنية

تحدثت الإعلامية الأمريكية، اوبرا وينفري عن بدايات حياتها قبل أن تصل إلى النجاح والشهرة، لافتة إلى معاناتها من الرفض بعد وصفها بالمذيعة السيئة وطردها من عملها، جاء ذلك في كتابها الجديد الذي صدر خلال الأسبوع الحالي. كشفت وينفري (65عاماً) ، في سطور كتابها بعنوان “The Path that made me clear”، عن بداية مسيرتها المهنية…




أوبرا وينفري


تحدثت الإعلامية الأمريكية، اوبرا وينفري عن بدايات حياتها قبل أن تصل إلى النجاح والشهرة، لافتة إلى معاناتها من الرفض بعد وصفها بالمذيعة السيئة وطردها من عملها، جاء ذلك في كتابها الجديد الذي صدر خلال الأسبوع الحالي.

كشفت وينفري (65عاماً) ، في سطور كتابها بعنوان “The Path that made me clear”، عن بداية مسيرتها المهنية قبل أن تصبح واحدة من أشهر مقدمي البرامج الحوارية في العالم، وتحصد لقب أول مليارديرة أمريكية من أصول أفريقية في 2003، لافتة أنها لم تكن تشعر بالراحة بسبب ما واجهته من التمييز العنصري.

كما أوضحت وينفري التي حصلت على وسام الحرية الرئاسي من الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وشهادات الدكتوراه الفخرية من جامعات ديوك وهارفارد الأمريكية، أن رؤساء التلفزيون الذين عملت معهم، أخبروها بأنها لا تصلح للعمل كمذيعة بسبب لون بشرتها ووزنها وعدم حياديتها في إذاعة الأخبار بسبب تورطها عاطفياً في القصص الإخبارية التي تتحدث عنها.

وأشارت وينفري إلى محادثتها مع المؤلف والكاتب ستيفن بريسفيلد، التي كانت مصدر إلهامها ودرساً هاماً لها، مفاده أنه “كلما زادت أهمية النشاط الذي سيساعدك لتطوير روحك، كلما زادت المقاومة التي ستشعر بها للوصول إليه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً