أكاديمي سعودي : التحالف انتصر لليمنيين والمشروع الإيراني فشل

أكاديمي سعودي : التحالف انتصر لليمنيين والمشروع الإيراني فشل

أكد الأكاديمي والكاتب السعودي عضو مجلس الشورى السابق الدكتور خليل بن عبدالله الخليل، أن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، حققت الكثير من الإنجازات لليمن أرضاً وشعباً في غضون 4 سنوات، ناضل خلالها اليمنيون بدعم من التحالف العربي لأجل حاضرهم ومستقبلهم، وواجهوا عملاء إيران ومرتزقتها في حرب شرسة حفظت لهم بلادهم وعزتهم ومستقبل الأجيال اليمنية. ولفت …




alt


أكد الأكاديمي والكاتب السعودي عضو مجلس الشورى السابق الدكتور خليل بن عبدالله الخليل، أن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، حققت الكثير من الإنجازات لليمن أرضاً وشعباً في غضون 4 سنوات، ناضل خلالها اليمنيون بدعم من التحالف العربي لأجل حاضرهم ومستقبلهم، وواجهوا عملاء إيران ومرتزقتها في حرب شرسة حفظت لهم بلادهم وعزتهم ومستقبل الأجيال اليمنية.

ولفت الدكتور خليل بن عبدالله الخليل في تصريح خاص ، إلى أن المعطيات على أرض الواقع تؤكد أن مصير الحوثيين الهزيمة، مهما طالت سنوات الحرب، مشيراً إلى أن سجلات التاريخ سوف تخلد المقاومين الشرفاء في كافة محافظات اليمن، وقيادات التحالف العربي التي لبت نداء الإغاثة، ودعمت الشرعية للحفاظ على سيادة اليمن وعروبته.

إعادة الأمل
وقال الخليل: “بعد مرور 4 سنوات على مواجهة مليشيا الحوثي المرتبطه بإيران أيدولوجياً وسياسياً، عاد الأمل للشعب اليمني في استرجاعه لسيادته وعروبته، لارتباط اليمنيين الشرفاء ببعضهم على أساس المواطنة، وبإخوتهم العرب، وبجوارهم الخليجي وبانتمائهم الديني مع إخوتهم المسلمين في كافة أنحاء المعمورة، بعيداً عن سيطرة الولي الفقيه في طهران وأتباعه من مليشيات الحرس الثوري الإيراني المصنف كمنظمة إرهابية”.

وأشار إلى أن التحالف العربي ساهم في إعادة الحكومة الشرعية في اليمن لمكانها الصحيح، وكذلك تحرير معظم المدن والمحافظات اليمنية من الحوثي، وحماها من منظمة القاعدة وأتباعها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً