آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

أعلنت إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، عن تفعيل مخالفة عدم ترك مسافة كافية بين المركبات الكترونياً عبر أجهزة ضبط الرادار بداية من الأول من مايو المقبل للحد من ازعاج المركبات على الطريق وتقليل الحوادث المرورية.
وأوضحت أن مخالفة عدم ترك مسافة كافية خلف المركبات الأمامية تصل إلى 400 درهم وأربع نقاط، داعية جميع السائقين إلى ضرورة الالتزام بأنظمة السير والمرور ترك مسافة آمنة كافية بين مركباتهم والمركبات التي أمامهم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-04-25-1.1625123

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single