طيران الإمارات تبدأ عرض برنامج “هاي دبي”التلفزيوني على متن طائراتها 

طيران الإمارات تبدأ عرض برنامج “هاي دبي”التلفزيوني على متن طائراتها 

أبرمت طيران الإمارات شراكة مع برنامج “هاي دبي”، إذ بدأ البث للبرنامج على شاشات رحلات شركة طيران الإمارات من خلال “ICE” شاشات الترفيه والاتصال، بدءاً من يوم 21 مارس الجاري. ويمثل برنامج “هاي دبي” جزء من سلسلة برنامج “هاي الإمارات”، المكرس للرؤية الحكيمة للتسامح في دولة الامارات العربية المتحدة، برعاية وزارة التسامح، ووزارة الثقافة وتنمية المعرفة، والهيئة العامة للرياضة وجامعة…

ff-og-image-inserted

أبرمت طيران الإمارات شراكة مع برنامج “هاي دبي”، إذ بدأ البث للبرنامج على شاشات رحلات شركة طيران الإمارات من خلال “ICE” شاشات الترفيه والاتصال، بدءاً من يوم 21 مارس الجاري.

ويمثل برنامج “هاي دبي” جزء من سلسلة برنامج “هاي الإمارات”، المكرس للرؤية الحكيمة للتسامح في دولة الامارات العربية المتحدة، برعاية وزارة التسامح، ووزارة الثقافة وتنمية المعرفة، والهيئة العامة للرياضة وجامعة زايد.

و”هاي دبي” هو سلسلة أصلية ناطقة بالإنجليزية، تُترجم بالعربية والإنجليزية، تُصوَّر على أنها وسيلة للتعريف بنهوض وتطور دولة الإمارات العربية المتحدة واعتمادها على التعايش والتسامح بين كل الناس، ويكشف البرنامج النقاب عن إنجازات المرأة وعن الشخصيات الملهمة في مختلف المجالات مثل الثقافة والتراث والفرص والأحداث والترفيه في مدينة المستقبل دبي.

وقد حضر الاحتفال الشيخ عبيد بن سهيل بن بطي آل مكتوم، مع الممثلة وسفيرة الأمم المتحدة صفية العمري، وعرابة البرنامج سيدة الأعمال الإماراتية ثريا العوضي، والأبطال والشركاء والرعاة والمنتجين الإيطاليين في صالة عرض قرقاش ألفا روميو بدبي.

وخصت منتجة البرنامج الإيطالية بينديتا بارافيا المعروفة باسمها الفني «برنسيس بي»، سلسلة حلقات برنامج “هاي دبي” إلى جمهور عالمي وعصري، بمستوى تعليمي متوسط إلى عالٍ، يطمح إلى مستقبل أفضل واعد لإلهامهم للانتقال للعيش في دبي بعد مشاهدة البرنامج.

وخصصت الحلقة الأولى للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وروح الاتحاد، أما الحلقات الست الأخرى، فتدور حول الشباب، التسامح، السعادة، الثقافة، الرياضة والمستقبل.

وقد شاركت 24 سيدة أعمال إماراتية في الإنتاج كمتطوعات، وفي كل حلقة، تشارك 4 سيدات يقدمن قصصهن الملهمة والمحفزة، حيث تتحدث جميع الشخصيات عن كيفية قيام دولة الإمارات ومدينة دبي من تمكينهن من خلال خبراتهن وثقافتهن وتقاليدهن ومهنهن وأنماط حياتهن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً