إسرائيل تقصف موقعاً لحماس على حدود غزة

إسرائيل تقصف موقعاً لحماس على حدود غزة

أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء الأحد، بعد أن قصفت دبابة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، نقطةً لحماس على حدود قطاع غزة. وقالت مصادر فلسطينية، إن “ثلاثة فلسطينيين على الأقل أصيبوا في قصف مدفعي استهدف نقطة عسكرية شمال قطاع غزة”، فيما استهدف قصف آخر “سيارة إسعاف للهلال الأحمر الفلسطيني”.وبحسب الهلال الأحمر الفلسطينية، “قصفت دبابة إسرائيلية منطقة بالقرب من سيارة…




دبابة إسرائيلية تقصف قطاع غزة (أرشيف)


أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء الأحد، بعد أن قصفت دبابة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، نقطةً لحماس على حدود قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن “ثلاثة فلسطينيين على الأقل أصيبوا في قصف مدفعي استهدف نقطة عسكرية شمال قطاع غزة”، فيما استهدف قصف آخر “سيارة إسعاف للهلال الأحمر الفلسطيني”.

وبحسب الهلال الأحمر الفلسطينية، “قصفت دبابة إسرائيلية منطقة بالقرب من سيارة إسعاف تابعة للجمعية شمال غزة، ما أدى إلى أضرار جسيمة بالسيارة خلال تغطيتها أحداث الحدود”.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: “هاجمت دبابة موقع مراقبة عسكري يتبع منظمة حماس في شمال قطاع غزة، رداً على إطلاق البالونات المفخخة والقنابل هذا المساء”.

وأطلقت الدبابات الإسرائيلية نيران أسلحتها الرشاشة صوب عشرات الشبان المتظاهرين على الحدود الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، ضمن مسيرات ليلية في ما يُعرف بـ”الإرباك الليلي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً