اشتية يُنهي مشاورات تشكيل الحكومة الفلسطينية

اشتية يُنهي مشاورات تشكيل الحكومة الفلسطينية

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني المكلف، محمد اشتية، انتهاؤه من مشاوراته مع الفصائل الفلسطينية لتشكيل الحكومة المرتقبة، مشيراً إلى أنه ينتظر مواقفها من المشاركة في الحكومة من عدمها. وقال اشتية، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، إنه “انتهى من مشاورات تشكيل الحكومة مع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، التي استمرت على مدار الأسبوعين الماضيين، ورافقتها لقاءات مع المجتمع المدني، والقطاع …




رئيس الوزراء الفلسطيني المكلف محمد اشتية (أرشيف)


أكد رئيس الوزراء الفلسطيني المكلف، محمد اشتية، انتهاؤه من مشاوراته مع الفصائل الفلسطينية لتشكيل الحكومة المرتقبة، مشيراً إلى أنه ينتظر مواقفها من المشاركة في الحكومة من عدمها.

وقال اشتية، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، إنه “انتهى من مشاورات تشكيل الحكومة مع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، التي استمرت على مدار الأسبوعين الماضيين، ورافقتها لقاءات مع المجتمع المدني، والقطاع الخاص، والنقابات، والمجالس البلدية، ومختلف مكونات المجتمع الفلسطيني”.

وأوضح اشتية، أن “الأحزاب التي شملتها المشاورات، هي حزب الشعب الفلسطيني، وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وحزب فدا، وجبهة التحرير الفلسطينية، وجبهة التحرير العربية الفلسطينية، والمبادرة الوطنية، والجبهة العربية الفلسطينية، والجبهة الديمقراطية، والجبهة الشعبية”.

ولم يُعلن بعد أي فصيل موقفه من المشاركة في الحكومة الفلسطينية الجديدة، في ظل الانقسام الكبير بسببها، ومعارضة فصائل فلسطينية ذات ثقل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً