تسريب نسخة جديدة من إيدج مبنية على كروميوم

تسريب نسخة جديدة من إيدج مبنية على كروميوم

تسربت نسخة جديدة من متصفح إيدج، الشيء المميز فيها أنها مبني على كروميوم، وهو المتصفح مفتوح المصدر الذي تم تطوير متصفح كروم بناءاً عليه.من خلال تنزيل وتجربة المتصفح الجديد من مايكروسوفت يبدو أنه مازال في مراحله الأولية وهناك المزيد من العمل الواجب القيام به قبل إطلاقه رسمياً للجميع لاحقاً.ومما تسرب إلى الآن فإن المتصفح …

alt

تسربت نسخة جديدة من متصفح إيدج، الشيء المميز فيها أنها مبني على كروميوم، وهو المتصفح مفتوح المصدر الذي تم تطوير متصفح كروم بناءاً عليه.

من خلال تنزيل وتجربة المتصفح الجديد من مايكروسوفت يبدو أنه مازال في مراحله الأولية وهناك المزيد من العمل الواجب القيام به قبل إطلاقه رسمياً للجميع لاحقاً.

ومما تسرب إلى الآن فإن المتصفح يدعم إضافات كروم وكذلك مزامنة المفضلات القديمة وبعض التخصيصات في واجهة المستخدم، هذه العوامل ستجعله خيار مناسب للتجربة وربما الانتقال الدائم إليه من كروم تحديداً.

ويفتقر المتصفح حالياً لبعض الخصائص الفريدة في إيدج مثل دعم خيارات القلم الضوئي الذكي وربطها مع ويندوز 10، فضلاً عن الوضع الليلي الذي يمكن تفعيله يدوياً للاختبار فقط.

تحاول مايكروسوفت اقناع المستخدمين بمتصفح إيدج وإزالة التباسه مع انترنت اكسبلورر على انه مجرد تسمية جديدة أو واجهة جديدة، لذا بناء نسخة من كروميوم تحت اسم ايدج سيساعد بزيادة انتشار هذه العلامة التجارية، وأيضاً تعمل الشركة على تطوير نسخة خاصة بنظام التشغيل ماك.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً