زعيم داعش أبو بكر البغدادي فر إلى إدلب

زعيم داعش أبو بكر البغدادي فر إلى إدلب

أكد قيادي في وحدات حماية الشعب الكردية، الأحد، أن قواته لم تعثر على زعيم تنظيم داعش وقيادات التنظيم في بلدة الباغور بعد تحريرها من قبضة الإرهابيين. وقال المتحدث باسم الوحدات الكردية نوري محمود، لموقع “بوك ميديا” الكردي إن “قوات سوريا الديمقراطية والتي تشكل الوحدات الكردية عمودها الفقري حررت بلدة الباغوز، وأعلنت نهاية تنظيم داعش”، لكنها لم تعثر على …




زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي (أرشيف)


أكد قيادي في وحدات حماية الشعب الكردية، الأحد، أن قواته لم تعثر على زعيم تنظيم داعش وقيادات التنظيم في بلدة الباغور بعد تحريرها من قبضة الإرهابيين.

وقال المتحدث باسم الوحدات الكردية نوري محمود، لموقع “بوك ميديا” الكردي إن “قوات سوريا الديمقراطية والتي تشكل الوحدات الكردية عمودها الفقري حررت بلدة الباغوز، وأعلنت نهاية تنظيم داعش”، لكنها لم تعثر على زعيم التنظيم الإرهابي وقياداته في البلدة”، حسب ما نقل موقع “السومرية نيوز”، اليوم الأحد.

وأضاف محمود أن “المعلومات تفيد بفرار الإرهابي البغدادي وقيادات التنظيم إلى محافظ إدلب في شمال سوريا”، لافتاً إلى أن “المنطقة هناك تحت سيطرة المجاميع المسلحة التابعة للمعارضة السورية، وأغلب قيادات التنظيم الإرهابية تفر إلى تلك المنطقة”.

ونشرت وكالة الصحافة الفرنسية، الأحد، تقريراً عن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي ومكان اختباءه، مؤكدة أنه يختبئ في كهوف البادية السورية، وأشارت إلى أن أنصاره يلقبوه بـ”الشبح”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً