زوج نجمة ستار أكاديمي يعنفها في الشارع

زوج نجمة ستار أكاديمي يعنفها في الشارع

قالت شاهيناز ضياء الدين، إنها أصيبت بنزيف حاد وشرخ في عظمة الأنف، بعد اعتداء زوجها رجل الأعمال المصري، إيهاب محمود، عليها في الشارع على مرأى ومسمع من المارة، حسب قولها. وروت ضياء الدين، ، الواقعة قائلة: “علاقتي بزوجي ليست على ما يرام، وأقمت ضده دعوى طلاق أعقبتها دعوى خلع، لاتزال منظورة أمام القضاء المصري، بسبب مشاكل …




شاهيناز ضياء الدين وزوجها إيهاب محمود (أرشيف)


قالت شاهيناز ضياء الدين، إنها أصيبت بنزيف حاد وشرخ في عظمة الأنف، بعد اعتداء زوجها رجل الأعمال المصري، إيهاب محمود، عليها في الشارع على مرأى ومسمع من المارة، حسب قولها.

وروت ضياء الدين، ، الواقعة قائلة: “علاقتي بزوجي ليست على ما يرام، وأقمت ضده دعوى طلاق أعقبتها دعوى خلع، لاتزال منظورة أمام القضاء المصري، بسبب مشاكل شخصية بيننا، ومع ذلك أخرجت ابننا مالك من الخلاف، وكنت أسمح لوالده برؤيته والاطمئنان عليه”.

وتابعت “اصطحب زوجي ابنه للإقامة معه خلال سفري الأخير، ولم أتردد في تلبية طلبه بما أنه والده، وعندما عدت طالبت باستعادة ابننا، فحدد موعداً للمقابلة في مكان بمنطقة المهندسين، وحينما ذهبت لم أجد الابن، فطالبته بإحضاره صبيحة اليوم التالي، وركبت سيارة رفقة والدتي، ولكنه أصر على نزولي فرفضت، فكال لوالدتي أبشع الألفاظ وضربني على وجهي أكثر من مرة أمام المارة”.

وأوضحت أنها حررت محضراَ ضده في قسم شرطة الدقي، بعد كشف طبي، لافتةً إلى أنها مستمرة في إجراءاتها القانونية.

يذكر أن شاهيناز ضياء الدين، كانت نجمة الموسم الخامس من برنامج المواهب الشهير “ستار أكاديمي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً