شجار عنيف بين أوروبيتين في دبي.. والشرطة تتدخل

شجار عنيف بين أوروبيتين في دبي.. والشرطة تتدخل

اندلع شجار عنيف بين فتاتين أوروبيتين في إحدى البنايات بإمارة دبي، خلف كسوراً في الأنف لدى إحدهما وجرحاً أسفل العين وإصابات في منطقة الرقبة، فيما أصيبت الثانية بكدمات على الوجه والبطن والقدمين، وعض على الساعدين. وكشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، عن تفاصيل القصة أمام محكمة الجنايات حيث وجهت للفتاتين تهمة الاعتداء على بعضهما …




alt


اندلع شجار عنيف بين فتاتين أوروبيتين في إحدى البنايات بإمارة دبي، خلف كسوراً في الأنف لدى إحدهما وجرحاً أسفل العين وإصابات في منطقة الرقبة، فيما أصيبت الثانية بكدمات على الوجه والبطن والقدمين، وعض على الساعدين.

وكشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، عن تفاصيل القصة أمام محكمة الجنايات حيث وجهت للفتاتين تهمة الاعتداء على بعضهما البعض.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن قاطني البناية شاهدوا واقعة الضرب التي بدأت في الطابق العاشر ثم انتقلت الى منطقة الاستقبال، وقدموا بلاغاً للشرطة فحضرت وألقت القبض على الفتاتين.

منع دخول الشقة
وبينت تحقيقات النيابة العامة، أن “الخلاف اندلع بين للفتاتين أثر منع إحداهما للثانية من الدخول إلى الشقة التي يقطنناها سوية بظام المشاركة، وذلك بناء على تعليمات صاحب الشقة الأمر الذي انتهى إلى ما حدث من ضرب متبادل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً