تعرف على المساحة الكافية لتثبيت ويندوز 10

تعرف على المساحة الكافية لتثبيت ويندوز 10

إذا كنت تخطط للانتقال إلى نظام التشغيل ويندوز 10، يتطلب مقدارًا معينًا من المساحة على محرك الأقراص “الدريف” حتى يمكن تنزيله.

إذا كنت تخطط للانتقال إلى نظام التشغيل ويندوز 10، يتطلب مقدارًا معينًا من المساحة على محرك الأقراص “الدريف” حتى يمكن تنزيله.

ووفقا لما ذكره موقع “techradar” التكنولوجي، فإنه بالنسبة لنظام التشغيل ويندوز 10، تبلغ المساحة المطلوبة 16 جيجابايت، ويجب إبقاؤها متاحة على محرك أقراص النظام الرئيسي الذي يستخدمه الكمبيوتر.

وإذا كنت تريد التحقق من المساحة المتبقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فانتقل إلى “جهاز الكمبيوتر” حيث سيتم سرد أي محركات أقراص لديك، ويمكنك رؤية المساحة المتبقية المشار إليها أسفل كل محرك أقراص.

كما يمكنك معرفة المساحة إذا لم تظهر تحت “الدريف” من خلال الضغط على “الماوس” الأيمن وتحديد كلمة “خصائص” للحصول على نظرة عامة أفضل، وعادةً ما يكون “دريف” النظام لديك C.

جدير بالذكر أن ويندوز 10 مازال يواجه بعض المشكلات التى تحدث عنها المستخدمين في التعامل معه وتوفير بعض محركات البحث المختلفة، ولكنه من المتوقع أن كل هذه العوائق سيتم حلها في التحديث الجديد 10 أبريل المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً