اناقة

تجنبي القيام بهذه الأمور قبل موعد الزفاف

تجنبي القيام بهذه الأمور قبل موعد الزفاف

مع اقتراب حفل الزفاف والقيام بجميع التحضيرات تبدأ العروس بالإهتمام بجمالها، لكن عليك توخي الحذر بشكل كامل لأن هناك بعض الأمور الشائعة قد تتسبب لك في العديد من المشاكل وتؤثر سلبًا على جمالك. اكتشفيها معنا من خلال هذا المقال.نزع شعر الجسم قبل موعد الزفاف بعشرة أيام على الأقل يجب أن تتجنبي القيام بذلك حتى لاتتعرضي لأي التهابات أو …

مع اقتراب حفل الزفاف والقيام بجميع التحضيرات تبدأ العروس بالإهتمام بجمالها، لكن عليك توخي الحذر بشكل كامل لأن هناك بعض الأمور الشائعة قد تتسبب لك في العديد من المشاكل وتؤثر سلبًا على جمالك. اكتشفيها معنا من خلال هذا المقال.

نزع شعر الجسم

قبل موعد الزفاف بعشرة أيام على الأقل يجب أن تتجنبي القيام بذلك حتى لاتتعرضي لأي التهابات أو ظهور رؤوس سواداء فيما بعد أو ملمس خشن للبشرة.

إذا كنت ستقومين بنزع الشعر باستخدام الشمع فاتركيه حتى ينمو بشكل جيد حتى تتمتعي ببشرة ناعمة بعد إزالته، أما إذا كنت ستختارين جلسات الليزر فيمكنك القيام بذلك قبل يومين من موعد الزفاف وتجنبي فرك جسمك حتى لاتحدثي أي تهيجات.

كريمات التقشير

نعم سيدتي يجب تجنب وضع كريمات التقشير قبل موعد الزفاف بـ 10 أيام فبعد يومين من وضع هذه المنتجات ستلاحظين ظهور قشور ستستمر في شهر العسل وسيصعب إخفائها بالماكياج. يمكنك القيام بحمامات ساخنة للتخلص من الجلد الميت وللتمتع ببشرة نضرة ومشرقة.

تجنب أشعة الشمس

يجب أن تتجنبي التعرض لأشعة الشمس قدر الإمكان والخروج من المنزل بعد الظهيرة وفي حال كنت مظطرة إلى ذلك عليك تطبيق كريم واقي من الشمس مع اعتمار قبعة.

تجنب المشروبات الغازية

ربما استغربتِ ذلك لكن هذه المشروبات ستسبب لك الأرق . يمكنك استبدالها بالعصائر الطبيعية المفيدة للجسم أو الماء لترطيب بشرتك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً