الأردن: النصر على داعش ليس نهاية الإرهاب

الأردن: النصر على داعش ليس نهاية الإرهاب

أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أهمية النصر الكبير الذي حققه التحالف الدولي ضد العصابات الداعشية واسترداد آخر معاقلها في سوريا. وقال في بيان إن “هذا النصر على عصابات داعش جاء إنجازاً مهماً للتحالف الدولي وتكاتف الجهود لتحقيقه والتضحيات الكبيرة التي قدمت”. وشدد الصفدي على أن “هذا النصر المهم وخسارة داعش سيطرته المكانية في…




وزير الخارجية الأردنية أيمن الصفدي (أرشيف)


أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أهمية النصر الكبير الذي حققه التحالف الدولي ضد العصابات الداعشية واسترداد آخر معاقلها في سوريا.

وقال في بيان إن “هذا النصر على عصابات داعش جاء إنجازاً مهماً للتحالف الدولي وتكاتف الجهود لتحقيقه والتضحيات الكبيرة التي قدمت”.

وشدد الصفدي على أن “هذا النصر المهم وخسارة داعش سيطرته المكانية في سوريا والعراق لا يعنيان انتهاء التحدي الإرهابي الذي ما يزال يشكل خطراً أمنياً وأيديولوجياً جماعياً لا بد من استمرار التعاون والتنسيق لهزيمته ولمحاصرة قدرته على بث ظلاميته ولتجفيف مصادر تمويله”.

وقال إن “المملكة ستبقى في مقدمة الجهود الدولية المستهدفة محاربة الإرهاب وتعرية ظلاميته التي لا علاقة لها بحضارة أو دين وتتناقض مع قيم السلام والمحبة واحترام الآخر التي يحملها الدين الإسلامي الحنيف”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً