توقعات بالإعلان عن جهاز Mi Notebook Air جديد في 26 من مارس

توقعات بالإعلان عن جهاز Mi Notebook Air جديد في 26 من مارس

تستعد شركة Xiaomi لعقد مؤتمرها القادم في 26 من مارس وفقاً للإعلان التشويقي الذي أطلق من الشركة مؤخراً، حيث تشير التوقعات إلى أن شاومي في طريقها للإعلان عن إصدار جديد من أجهزة Mi Notebook Air.

تستعد شركة Xiaomi لعقد مؤتمرها القادم في 26 من مارس وفقاً للإعلان التشويقي الذي أطلق من الشركة مؤخراً، حيث تشير التوقعات إلى أن شاومي في طريقها للإعلان عن إصدار جديد من أجهزة Mi Notebook Air.

aligncenter size-full wp-image-224330

أطلقت شركة شاومي إعلان تشويقي جديد لمؤتمرها القادم في 26 من مارس، حيث رصد الإعلان التشويقي على حساب قسم notebook الرسمي لشاومي، مما يشير إلى تحديث جديد لجهاز الحاسب المحمول Mi Notebook Air المميز بحجم 12.5 إنش.

ويظهر في الإعلان التشويقي للمؤتمر وزن 1.07 كجم، وهو وزن الإصدار الحالي من جهاز الحاسب، مع تساؤل حول الوزن الأمثل، حيث تشير التوقعات إلى أن الإعلان يلمح إلى وزن أقل للإصدار المرتقب.

ومن المقرر أن يأتي الإصدار الجديد بتحسينات عن جهاز Mi Notebook Air الحالي الذي يتميز بشاشة 12.5 إنش مع جودة عرض FullHD، ويأتي بإختيارين في وحدة المعالجة بين Core m3-7Y30 أو Core i5-7Y54 من إنتل، كما يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، كما يتميز الجهاز بتصميم معدني، لذا علينا أن نترقب إنطلاق مؤتمر شاومي خلال أيام لنتعرف بشكل أوضح على تقنيتها الجديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً