هكذا علقت بريانكا شوبرا على خلافها مع ميغان ماركل

هكذا علقت بريانكا شوبرا على خلافها مع ميغان ماركل

تحدثت النجمة البوليودية بريانكا شوبرا عن حقيقة الخلاف المزعوم، بينها وبين صديقتها دوقة ساكس ميغان ماركل، نافية أن يكون سبب عدم حضورها لحفل “Baby shower”، والذي أقامته أخيراً ماركل استعداداً لاستقبال مولودها الجديد، يعود لغضبها بسبب تجاهل الأخيرة لحضور حفل زفافها في الهند. جاء ذلك خلال ظهور بريانكا شوبرا في لقاء تلفزيوني مع المذيع الأمريكي آندي كوهين، حيث …




بريانكا شوبرا وميغان ماركل


تحدثت النجمة البوليودية بريانكا شوبرا عن حقيقة الخلاف المزعوم، بينها وبين صديقتها دوقة ساكس ميغان ماركل، نافية أن يكون سبب عدم حضورها لحفل “Baby shower”، والذي أقامته أخيراً ماركل استعداداً لاستقبال مولودها الجديد، يعود لغضبها بسبب تجاهل الأخيرة لحضور حفل زفافها في الهند.

جاء ذلك خلال ظهور بريانكا شوبرا في لقاء تلفزيوني مع المذيع الأمريكي آندي كوهين، حيث أجابت على السؤال ضاحكة: “يا إلهي لا، هذا ليس حقيقياً”، في المقابل تناقلت مصادر إعلامية مقربة من بريانكا شوبرا أن سبب غياب بريانكا عن حفل ‘baby Shower”، يرجع لارتباطها باجتماع عمل في لوس أنجليس.

تعود صداقة ميغان ماركل وبريانكا شوبرا إلى سنوات، والتي بدأت بعد لقائهما الأول في حفل “Elle Women” في يناير 2016 كما أن بريانكا كانت ضمن ضيوف حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري والذي أقيم في وندسور في مايو من العام الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً