هجوم لداعش غربي الأنبار

هجوم لداعش غربي الأنبار

قال مصدر أمني في شرطة محافظة الأنبار العراقية أمس السبت، إن مدنياً قتل وأصيب آخر بهجوم مسلح على الطريق الرابط بين بيجي وحديثة غربي الأنبار. وأكد المصدر، أن عناصر مسلحة من تنظيم داعش هاجموا سيارة مدنية على الطريق الرابط بين بيجي وحديثة غربي الأنبار ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخر بجروح متفاوتة، وفقاً لما ذكره موقع…




مقاتلون في داعش الإرهابي (أرشيف)


قال مصدر أمني في شرطة محافظة الأنبار العراقية أمس السبت، إن مدنياً قتل وأصيب آخر بهجوم مسلح على الطريق الرابط بين بيجي وحديثة غربي الأنبار.

وأكد المصدر، أن عناصر مسلحة من تنظيم داعش هاجموا سيارة مدنية على الطريق الرابط بين بيجي وحديثة غربي الأنبار ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخر بجروح متفاوتة، وفقاً لما ذكره موقع “باسنيوز” أمس السبت.

وعاود تنظيم داعش نشاطه في صحراء محافظة الأنبار (غربي العراق) مع قرب انتهاء معركة الباغوز السورية، في مشهد يرى خبراء أنه يمثل تحدياً جديداً للسلطات العراقية التي سبق أن أعلنت هزيمة التنظيم كلياً في البلاد.

ويوم الجمعة، قتل شاب في محافظة الأنبار وأصيب آخر بهجوم شنه عدد من عناصر داعش في صحراء المحافظة المترامية الأطراف، التي شكلت مؤخراً بؤرة لعناصر التنظيم، وما زالت القوات العراقية عاجزة عن ضبط الأمن فيها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً