تسريبات مصورة لهاتف Motorola One Vision بتصميم ثقب في الشاشة

تسريبات مصورة لهاتف Motorola One Vision بتصميم ثقب في الشاشة

أحدث التسريبات الإعلامية المصورة لهاتف موتورولا القادم Motorola One Vision الذي ينطلق بتصميم ثقب الشاشة، والذي يتميز أيضاً بحجم أطول في الشاشة.

أحدث التسريبات الإعلامية المصورة لهاتف موتورولا القادم Motorola One Vision الذي ينطلق بتصميم ثقب الشاشة، والذي يتميز أيضاً بحجم أطول في الشاشة.

aligncenter size-full wp-image-224306

يظهر هاتف One Vision في التسريبات المصورة بحجم أطول للشاشة LCD مع أبعاد 21:9، وإطارات مميزة بحجم نحيف جداً في جانبي الهاتف، كما تأتي الشاشة دون النتوء العلوي لينطلق الهاتف بتصميم ثقب الشاشة، الذي يأتي في زاوية الهاتف بتصميم يحاكي ما قدمت سامسونج في سلسلة هواتف Galaxy S10.

أيضاً من المقرر أن يأتي الهاتف بشاشة 6.2 إنش مميزة بجودة عرض 2520 في 1080 بيكسل، كما يضم هاتف One Vision منفذ USB C مع مكبرات صوتية في قاعدة الهاتف، بينما يأتي زر التحكم في الصوتيات وزر التشغيل في الجانب الأيمن من الهاتف، مع مدخل 3.5 مم في الجزء العلوي للهاتف.

وتقدم موتورولا هاتف One Vision بكاميرة خلفية مزدوجة، كما تكشف التسريبات المصورة الجديدة على لوحات زجاجية في الجهة الخلفية للهاتف، بتصميم منحني في زوايا الهاتف، أيضاً من المقرر أن يكون هذا الإصدار أحد هواتف Android One، كما يأتي شعار موتورولا في الجهة الخلفية والذي يضم أيضاً مستشعر البصمة.

كما تشير التسريبات إلى أن المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية مميز بدقة 48 ميجا بيكسل، مع ميزة التثبيت البصري، على أن تدعم الكاميرة الخلفية إنتاج صور بدقة 12 ميجا بيكسل، كما يأتي المستشعر الثاني ليدعم عمق التصوير وبتفاصيل أكثر دقة لصور portrait، لكن دون تفاصيل عن دقة المستشعر الثاني.

كما يدعم الكاميرة الخلفية فلاش LED مميز بنغمات مزدوجة، كما يأتي هذا الإصدار بتقنيات جديدة في الكاميرة تدعم إحداها التصوير الليلي، بينما تعرف التقنية الأخرى ب3D HDR.

aligncenter size-full wp-image-224307

وتشير التسريبات إلى أن هاتف One Vision سيكون أول إصدار يقدم من موتورولا مع رقاقة معالج سامسونج، حيث من المتوقع أن يضم الهاتف رقاقة معالج Exynos 9610، التي قدمت من سامسونج لهاتف Galaxy A50، والتي تحاكي آداء رقاقة كوالكوم Snapdragon 660.

ومن المتوقع أن ينطلق النموذج الأول من الهاتف مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت، كما يتوفر نموذج أخر بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت أو سعة تخزين 128 جيجا بايت.

هاتف Motorola One Vision يضم بطارية بقدرة 3500 mAh، على أن يدعم تقنية الشحن السريع Turbo Charge، كما يرتكز الهاتف على نظام تشغيل Android 9 Pie.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن هاتف Motorola One Vision سيتم الإعلان الرسمي عنه خلال الربع الثاني من 2019، على أن يتوفر باللون الأزرق والذهبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً