إصابة 3 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على غزة

إصابة 3 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على غزة

أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح مختلفة، اليوم السبت، في غارة للطيران الإسرائيلي على قطاع غزة، حسبما أعلنت مصادر فلسطينية. وأفادت المصادر بأن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخاً باتجاه مجموعة شبان شرق مخيم البريج للاجئين وسط القطاع ما أدى إلى إصابة 3 منهم فيما وصفت حالتهم بالمتوسطة.من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي أن طائرة عسكرية له أغارت على “خلية مخربين كانت تهم…




قصف إسرائيلي على مواقع في قطاع غزة (أرشيف)


أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح مختلفة، اليوم السبت، في غارة للطيران الإسرائيلي على قطاع غزة، حسبما أعلنت مصادر فلسطينية.

وأفادت المصادر بأن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخاً باتجاه مجموعة شبان شرق مخيم البريج للاجئين وسط القطاع ما أدى إلى إصابة 3 منهم فيما وصفت حالتهم بالمتوسطة.

من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي أن طائرة عسكرية له أغارت على “خلية مخربين كانت تهم بإطلاق بالونات حارقة” من جنوب قطاع غزة باتجاه إسرائيل.

وقبل ذلك أعلنت وحدات “الإرباك الليلي” ضمن مسيرات العودة في غزة في بيان لها عن تكثيف نشاطاتها بما في ذلك التظاهر اليومي قرب السياج الفاصل وإطلاق بالونات حارقة باتجاه إسرائيل.

وقتل فلسطينيان وأصيب العشرات بجروح وحالات اختناق أمس في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزة ضمن مسيرات العودة الشعبية.

وقتل أكثر من 260 فلسطينياً وأصيب نحو 30 ألف آخرين بالرصاص والاختناق منذ بدء المسيرات في 30 مارس (آذار) 2018 للمطالبة برفع الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ منتصف عام 2007.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً