الأرصاد الإماراتية: طقس الغد مغبر وغائم على أغلب المناطق

الأرصاد الإماراتية: طقس الغد مغبر وغائم على أغلب المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً الأحد مغبراً وغائماً على أغلب المناطق مع سقوط أمطار متفرقة خاصة شمالاً و شرقاً والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة بوجه عام و قوية أحياناً على البحر مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة مع تدني مدى الرؤية الأفقية. وحركة الرياح جنوبية شرقية – شمالية شرقية /30–40 كم/ساعة تصل إلى 60 …




طقس مغبر في الإمارات (أرشيف)


توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً الأحد مغبراً وغائماً على أغلب المناطق مع سقوط أمطار متفرقة خاصة شمالاً و شرقاً والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة بوجه عام و قوية أحياناً على البحر مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة مع تدني مدى الرؤية الأفقية.

وحركة الرياح جنوبية شرقية – شمالية شرقية /30–40 كم/ساعة تصل إلى 60 كم/ساعة أحيانا خاصة على البحر.. والخليج العربي مضطرب إلى شديد الإضطراب أحيانا خاصة مع نشاط السحب.

و يحدث المد الأول به عند الساعة 15:39 والمد الثاني عند الساعة 03:49 والجزر الأول عند الساعة 09:20 والجزر الثاني عند الساعة 21:28 و بحر عمان يكون مضطرب الموج ويحدث المد الأول عند الساعة 12:32 والثاني عند الساعة 00:08 و الجزر الأول عند الساعة 18:14 و الثاني عند الساعة 06:44.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً