منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي في المالديف وجهة استوائية ساحرة لشهر عسل لا ينسى

منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي في المالديف وجهة استوائية ساحرة لشهر عسل لا ينسى

“شانغريلا” للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف، وهو مثالي لضيوفه الذين دخلوا القفص الذهبي مؤخرا، حيث يدعوهم ضمن باقات مميزة لقضاء شهر عسل استثنائي والاستمتاع بأجواءٍ شاعرية رائعة من موقعه الخاص في أقصى جنوب أرخبيل المالديف، وذلك على جزيرة فيلينجيلي التي تشكل ملاذا منعزلا، وتستأثر بموقعٍ فريد وسط أجواء تنضح بالرفاهية والرومانسية. ولا تحتضن الجزيرة الممتدة…

“شانغريلا” للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف، وهو مثالي لضيوفه الذين دخلوا القفص الذهبي مؤخرا، حيث يدعوهم ضمن باقات مميزة لقضاء شهر عسل استثنائي والاستمتاع بأجواءٍ شاعرية رائعة من موقعه الخاص في أقصى جنوب أرخبيل المالديف، وذلك على جزيرة فيلينجيلي التي تشكل ملاذا منعزلا، وتستأثر بموقعٍ فريد وسط أجواء تنضح بالرفاهية والرومانسية. ولا تحتضن الجزيرة الممتدة على طول ثلاثة كيلومترات الشواطئ المالديفية الخلابة فحسب، بل تزخر بمساحات شاسعة من الغابات الوافرة وأشجار البانيان الباسقة وجوز الهند وثلاث بحيرات طبيعية، مشكلة بيئة فريدة لقضاء شهر عسل لا ينسى. ويرحب فريق المنتجع بالأزواج، بعد رحلتهم المبهجة على متن القارب البخاري السريع، مع مشروب منعش من جوز الهند قبل أن يعرفهم على مكان إقامتهم الفاخر.

فلل تري هاوس لشهر العسل

المسبح في تري هاووس فيلا

تشتهر فلل “تري هاوس” الفريدة بخدماتها المخصصة للأزواج الجدد ممن يتطلعون إلى خوض تجارب مذهلة تنضح بالخصوصية، حيث شُيّدت على دعائم خشبية بين قمم الأشجار الخضراء الوارفة، لتحظى بإطلالات أخّاذة على أفق المحيط، كما تحتضن أحواض سباحة خاصة متماهية مع الأفق وشرفات مفتوحة تطل على مياه المحيط الهندي.

فلل ووتر فيلا لعشاق المغامرات المائية

جلسات مميزة في ووتر فيلا

تعدّ فلل “ووتر فيلا” التي تتربع على طول الشاطئ الفيروزي وجهة استثنائية لعشاق السباحة والأنشطة المائية، ومقصدا مثاليا أمام من لا يستطيعون مقاومة زرقة وانتعاش المياه واستكشاف الحياة البحرية الاستوائية، حيث تطل الفلل المفتوحة ذات النسائم العليلة على البحيرة، وتأتي كل منها مجهزة بأراجيح شبكية للاستمتاع بأعلى درجات الراحة والاسترخاء.

عشاء رومانسي خاص على المحيط

عشاء رومانسي مميز

ولأن الرفاهية لا تكتمل دون التلذذ بمذاق أشهى الأطباق، يأتي برنامج المنتجع “الطعام المصمم لك” Dine by Design الخاص ليكون تجربة استثنائية خاصة يراها الذواقة والضيوف خيارا لا بدّ من استكشافه عند زيارة منتجع وسبا “شانغريلا فيلينجيلي”، حيث ينتقل الزوّار إلى مواقع فريدة تتمتع بأعلى درجات الخصوصية لتجربة نكهات هذا البرنامج التي تضم أربعة أطباق شهية، وتضمن لهم عشاء لا ينسى على متن يخت فاخر يشق عباب المياه الاستوائية، أو توليفات عشاء المنتجع الصحي في جناح التأمل المطل على مياه المحيط وسط أجواء من الخصوصية،
أو مائدة مميزة في أحضان الأدغال الوارفة وعلى ضوء الفوانيس المعلقة.

منتجع “تشي ذا سبا الصحي”

وتستخدم طقوس السبا المخصصة للأزواج أصداف الكاوري مع جلسة “كاندو بولي” التي تضمن لهما الانغماس بملاذٍ خاصٍ يأخذهما بعيدا عن الحياة اليومية، حيث يوفر العلاج الفريد والمميز جلسة تدليك الوجه والجسم “كاوري شيل” على وقع أصوات المعالجين العذبة الذين يترنمون بالموسيقى المالديفية التقليدية. كما يوفر منتجع”تشي، ذا سبا” الصحي من “شانغريلا” باقة من الجلسات العلاجية المستلهمة من أسطورة شانغريلا، والتي تمثل مكانا للسلام الداخلي والسحر والشعور بالصحة والعافية. ويحتضن المنتجع الصحي في موقعه ضمن قرية علاجية خاصة تبرز باعتبارها وجهة بحد ذاتها فللاعلاجية فردية وفسيحة تحفل بحدائق وغرف بخار، لتشكل مركز سبا ضمن آخر، وحماما خارجيا فريدا على شاطئ المحيط الهندي.

باقة “رومانتيك مالديفز” للأزواج الجدد

جولة على الدرجات الهوائية داخل المنتجع
رحلة بحرية ساحرة لشخصين توفر لهما فرصة الاستمتاع بمشاهدة الدلافين التي تتقافز بالمياه، والإطلالات الساحرة على أفق المحيط الهندي. تجربة سبا خاصة تضمن للضيوف الاستمتاع بما يفضلونه من بين أربع جلسات تدليك خاصة لمدة 60 دقيقة في مركز “تشي، ذا سبا”. برنامج المنتجع “الطعام المصمم لك” Dine by Design يضمن للذواقة أوقاتا لا تنسى ضمن الوجهة التي يفضلها الأزواج في الغابة المدارية المورقة أو على رمال الشاطئ أو على قمة جبل “فيلينجيلي”. بالإضافة إلى وجبة فطور يومية لشخصين تقدم على طراز البوفيه في مطعم “جافو” المطل على مياه المحيط الزرقاء والصافية .
www.shangri-la.com/maldives

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً