اناقة

فساتين سهرة باللون الأسود للمرأة الكلاسيكية

فساتين سهرة باللون الأسود للمرأة الكلاسيكية

تعشق الكثيرات من السيدات اللون الأسود الملكي، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم تشكيلة رائعة من فساتين السهرة بهذا اللون المميز من مجموعة أزياء العطلات ريزورت 2019. نتمنى أن تشاركيننا رأيك من خلال التعليقات.لمحبي التصاميم البسيطة والراقية ندعوك لإلقاء نظرة على موديلات من ماركة Jenny Bakham وزهير مراد، حيث قدما فساتين مستقيمة القصة يمكنك تنسيقها مع أكسسوارات ناعمة وأقراط …

تعشق الكثيرات من السيدات اللون الأسود الملكي، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم تشكيلة رائعة من فساتين السهرة بهذا اللون المميز من مجموعة أزياء العطلات ريزورت 2019. نتمنى أن تشاركيننا رأيك من خلال التعليقات.

لمحبي التصاميم البسيطة والراقية ندعوك لإلقاء نظرة على موديلات من ماركة Jenny Bakham وزهير مراد، حيث قدما فساتين مستقيمة القصة يمكنك تنسيقها مع أكسسوارات ناعمة وأقراط متدلية.

أما إذا كنت تحبين الفساتين المنفوشة فعليك اختيار موديلات من ماركة Marchesa و Marchesa note حيث قدمت فستان ديكولتيه بتنورة مغطاة بالكشكاش لإطلالة فاخرة ومميزة.

هذا وقد انحازت بعض الماركات المشهورة الأخرى إلى فساتين السهرة السوداء المطرزة مع إضافة الألوان لتناسب فصل الربيع مثل الموديل الذي قدمته ريم عكرا ودار فالتينو.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً