تدشين فندق الغاليريا من إيلاف في جدة

تدشين فندق الغاليريا من إيلاف في جدة

شهد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ جدة، تظشين حفل افتتاح “فندق الغاليريا من إيلاف” التابع لمجموعة إيلاف، بحضور عدد من كبار الشخصيات. ويتألف فندق الغاليريا من إيلاف الحاصل على جائزة أفضل تصميم معماري فاخر في المملكة خلال “الجوائز العالمية للفنادق الفاخرة لعام 2018″، من 364 غرفة موزعة على سبعة طوابق، إلى جانب…

ff-og-image-inserted

شهد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ جدة، تظشين حفل افتتاح “فندق الغاليريا من إيلاف” التابع لمجموعة إيلاف، بحضور عدد من كبار الشخصيات.

ويتألف فندق الغاليريا من إيلاف الحاصل على جائزة أفضل تصميم معماري فاخر في المملكة خلال “الجوائز العالمية للفنادق الفاخرة لعام 2018″، من 364 غرفة موزعة على سبعة طوابق، إلى جانب مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي.

وبدور، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة إيلاف زياد أحمد بن محفوظ، في كلمة له خلال حفل الإفتتاح الذي أقيم بهذه المناسبة، على حرص المجموعة على حشد طاقاتها وجهودها لترسيخ المقومات التنافسية للقطاع السياحي، عبر تنفيذ مشاريع فندقية تمثل إضافة مهمة للمشهد السياحي المحلي.

وأشار إلى أن المجموعة تضع برامج السعودة في مقدمة أولوياتها الاستراتيجية، وهو ما اعتمد في هذا الفندق الجديد الذي يجمع نخبة من الكفاءات الوطنية المؤهلة، مؤكداً التزام المجموعة بمواصلة مساعيها الحثيثة لترسيخ حضور المملكة كمركز سياحي رائد على المستويين الإقليمي والعالمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً