إيفانكا ترامب وكوشنر استخدما بريداً إلكترونياً شخصياً في شؤون البيت الأبيض

إيفانكا ترامب وكوشنر استخدما بريداً إلكترونياً شخصياً في شؤون البيت الأبيض

استخدمت إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنر، بريدهما الإلكتروني الشخصي وخدمة الرسائل الفورية “واتساب” في أمور متعلقة بالبيت الأبيض، وفقاً لما كشفت عنه لجنة بمجلس النواب الأمريكي أمس الخميس. وأكد محامي الطرفين، آبي لويل، لرئيس لجنة الرقابة والإصلاح بمجلس النواب الأمريكي، الديمقراطي إيليغا كامينغز، أن كوشنر استخدم “واتساب” للتفاعل مع زعماء دوليين.وبعث كامينغز …




إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر (أرشيف)


استخدمت إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنر، بريدهما الإلكتروني الشخصي وخدمة الرسائل الفورية “واتساب” في أمور متعلقة بالبيت الأبيض، وفقاً لما كشفت عنه لجنة بمجلس النواب الأمريكي أمس الخميس.

وأكد محامي الطرفين، آبي لويل، لرئيس لجنة الرقابة والإصلاح بمجلس النواب الأمريكي، الديمقراطي إيليغا كامينغز، أن كوشنر استخدم “واتساب” للتفاعل مع زعماء دوليين.

وبعث كامينغز الخميس، برسالة إلى كبير محامي البيت الأبيض، بات سيبولوني، لطلب إيضاحات حول هذا الأمر، وتوضيح ما إذا كانت إيفانكا ترامب وكوشنر قد انتهكا القانون بالفعل.

ومن جانبه، أكد أحد متحدثي البيت الأبيض، ستيفن غروفز، أنهم تلقوا خطاباً من كامينغز الخميس، وأكد أن الرد سيصدر في الموعد المحدد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً