الاتحاد للطيران وطيران الخليج توقعان اتفاقية شراكة بالرمز لتعزيز التعاون

الاتحاد للطيران وطيران الخليج توقعان اتفاقية شراكة بالرمز لتعزيز التعاون

أعلنت الاتحاد للطيران وطيران الخليج عن توقيع اتفاقية شراكة بالرمز بينهما، على أن يبدأ السفر بموجب الاتفاقية بالتزامن مع بدء تطبيق جدول الرحلات الصيفية. وقد جاء توقيع الاتفاقية في أعقاب إبرام مذكرة تفاهم بين الناقلتين خلال معرض البحرين للطيران في نوفمبر الماضي، وذلك بهدف ترسيخ العلاقة بين البلدين وتعزيز أواصر التعاون المشترك بين الناقلتين. وبموجب …

ff-og-image-inserted

أعلنت الاتحاد للطيران وطيران الخليج عن توقيع اتفاقية شراكة بالرمز بينهما، على أن يبدأ السفر بموجب الاتفاقية بالتزامن مع بدء تطبيق جدول الرحلات الصيفية.

وقد جاء توقيع الاتفاقية في أعقاب إبرام مذكرة تفاهم بين الناقلتين خلال معرض البحرين للطيران في نوفمبر الماضي، وذلك بهدف ترسيخ العلاقة بين البلدين وتعزيز أواصر التعاون المشترك بين الناقلتين.

وبموجب الاتفاقية، سيُوضع رمز الاتحاد للطيرانEY على 12 وجهة من وجهات طيران الخليج المتجهة بين أبوظبي والبحرين ومنهما إلى بنغلاديش والدار البيضاء ودكا وفيصل أباد ولارناكا ومالقا ومُلتان والنجف وبيشاور وسيالكوت وتبليسي.

وفي المقابل، ستقوم طيران الخليج بوضع رمزها GF على عشر وجهات من وجهات الاتحاد للطيران بين أبوظبي والبحرين وومنهما إلىبريسبن وشيكاغو أوهير وجاكاترا ولاغوس ولوس أنجلوس وملبورن و”مطار جون آف كينيديفي نيويورك” وسيدني وواشنطن.

وجرى الإعلان عن الاتفاقية في المقر الرئيسي للاتحاد للطيران بأبوظبي بحضور توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، وكريشيمير كوتشكو الرئيس التنفيذي لطيران الخليج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً