اناقة

أفضل قناعين لتنعيم البشرة

أفضل قناعين لتنعيم البشرة

من منا لاتريد أن تتحصل على بشرة ناعمة مثل الأطفال؟ لست بحاجة بعد اليوم إلى إنفاق مبالغ طائلة للعناية بجمالك فلا يوجد أفضل من المكونات الطبيعية، ناهيك عن أنها اقتصادية ولن تحمل لك أي آثار سلبية مثل المستحضرات التجميلية التسويقية.ماسك الحليب من أفضل وأبسط الأقنعة التي يمكنك القيام بها في المنزل، حيث تحتاجين إلى مزج…

من منا لاتريد أن تتحصل على بشرة ناعمة مثل الأطفال؟ لست بحاجة بعد اليوم إلى إنفاق مبالغ طائلة للعناية بجمالك فلا يوجد أفضل من المكونات الطبيعية، ناهيك عن أنها اقتصادية ولن تحمل لك أي آثار سلبية مثل المستحضرات التجميلية التسويقية.

ماسك الحليب

من أفضل وأبسط الأقنعة التي يمكنك القيام بها في المنزل، حيث تحتاجين إلى مزج ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من السكر البني، ثم افركي بشرتك بلطف مع القيام بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية. هذه الوصفة ستمنحك بشرة ناعمة ورطبة لأنها ستخلصك من جميع القشور والخلايا الميتة.

ماسك زيت جوز الهند

للحصول على بشرة مشرقة ونضرة تحتاجين إلى مزج ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من ملح البحر، مع ملعقة كبيرة من الزيادي لأنها تنظم درجة حموضة البشرة لعلاج مشكلة حب الشباب. اشطفي بشرتك بعد مرور 10 دقائق ثم طبقي كريم مرطب بعد تجفيفها. يمكنك القيام بهذه الوصفة من مرة إلى مرتين في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً